الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مرتضى منصور يعلن رحيله ونجليه عن الزمالك: "صاحب العزبة سايبها مخضرة"

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك؛ أن النادي مقبل على مرحلة من الانهيار مطالبا الجمعية العمومية للنادي والجماهير بتحمل المسؤولية.

وأعلن مرتضى منصور، أنه قرر الرحيل عن النادي هو وأحمد مرتضى عضو المجلس والمشرف على ألعاب الصالات وأمير مرتضى المشرف على الكرة وعدم مسؤوليتهم عن أي ملف في النادي.

وقال منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم في النادي: "أحمد مرتضى ماسك ملف اكتوبر بيكلم الشركة الأسبوع اللي فات قاله أنتوا قاعدين ولا ماشيين؛ رئيس ناديكم قاعد والا معزول؟ النهاردة أتوبيسات النشاط الاجتماعي قالك الشركة مش هتطلع".

وأضاف: "اتحملوا المسؤولية كلكم جماهير وأعضاء جمعية عمومية؛ صاحب العزبة ساب العزبة مخضرة؛ أنا آخر شهر دافع المرتبات ودافع كل حاجة وشيلوا المسؤولية؛ يا أعضاء الجمعية العمومية لما تلاقوا الأمن مشي والعمال مشيت والنادي بقي فيه مزبلة واللي عايز يدخل يدخل والمدير الفني مشي عشان مرتبه وكله مشي؛ خلي الوزير يبقي فرحان هو محمود الخطيب".

وتابع: "فكرني بالاتحاد السوفيتي لما جه جورباتشوف خلص عليه وفتته وبقت ست دول وأمريكا بقت القوة العظمى؛ بعد ما كنا مع الأهلي راس براس وصلنا لمرحلة عدلي القيعي يقل أدبه على الزمالك والزملكاوية محدش عمله حاجة".

وأكمل: "خالد مرتجي يقل أدبه على الزمالك والزملكاوية محدش عمله حاجة عارفين ليه؟ رئيس النادي اتحبس؛ رئيس النادي اتعزل اشكركم أحنا أعضاء عاملين في النادي وتحت أمر النادي في أي وقت".

ويعاني الزمالك من سلسلة من المشكلات الإدارية والمادية وتراجع في المستوى الرياضي حيث تراجع فريق كرة القدم وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري هذا العام فيما شهد أداء الفرق الرياضية الأخرى تراجعا ملحوظا.

ورفض رئيس الزمالك المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي اعتراضا على عدم تأييد لجنة الاستئناف باتحاد الكرة قرار إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي.

وكان مرتضى قد صدر بحقه حُكم بالحبس لمُدة شهر، وخضع للعقوبة، ما أسقط عنه عضوية مجلس الإدارة بحسب اللائحة الاسترشادية، قبل أن يصدر حكم قضائي بعزله من منصبه، وقرار من وزارة الشباب والرياضة لتنفيذ الحكم وإعلان منصب الرئيس شاغرا.

ومن المتوقع أن يتم تنفيذ قرار عزل مرتضى، بحسب مصادر من داخل النادي، مع وجوده بمنصب آخر داخل النادي يضمن له حضور جلسات واجتماعات مجلس الإدارة.