السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مرتضى منصور: سليمان وهدان تلقى وعدًا من وزير الرياضة بتعيينه رئيسًا للزمالك

 سليمان وهدان
سليمان وهدان

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعًا طارئًا، مساء اليوم بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، وذلك بناء على دعوة وجّهها مرتضى منصور رئيس النادي لمجلس الإدارة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اجتماع مجلس إدارة الزمالك، كشف مرتضى منصور أن سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رفض حضور اجتماع المجلس اليوم، مضيفًا أن الأخير تلقى وعدًا من وزير الشباب والرياضة بتعيينه رئيسًا للنادي خلال الفترة المقبلة.

وجاء اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك متزامنًا مع الأزمة المتعلقة بمصير مقعد رئاسة النادي، بعد تأكيد وزارة الشباب والرياضة في وقت سابق زوال صفة مرتضى منصور كرئيس للنادي، وسقوط عضويته في مجلس إدارة القلعة البيضاء بناء على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، وهو الحكم المطعون عليه من رئيس نادي الزمالك.

وطالبت وزارة الشباب والرياضة مجلس إدارة الزمالك بتكليف أحد أعضاء مجلس إدارة النادي بمهام منصب رئيس النادي، وإخطار وزارة الشباب والرياضة باسم العضو الذي تم اختياره لهذه المهمة، على أن يستمر العضو المختار في تسيير أعمال منصب رئيس النادي لحين انتخاب رئيس جديد للنادي في أقرب جمعية عمومية.

وكانت محكمة القضاء الإداري قد قضت بزوال صفة مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك، بعد معاقبته بالسجن وقضائه العقوبة تنفيذًا للحكم الصادر ضده لصالح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في الدعوى التي اتهم فيها الأخير مرتضى منصور بالسب والقذف، وهي الدعوى التي تم معاقبة رئيس الزمالك فيها بالسجن لمدة شهر.