الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

ورا مصنع الكراسي.. حقيقة إعلان أثار الجدل بشوارع القاهرة

الرئيس نيوز

أثارت لافتات إعلانية انتشرت في الشوارع والمحاور الرئيسية القاهرة تحمل عبارة ورا مصنع الكراسي، حالة من واسعة من الجدل والتساؤلات بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتساءل رواد مواقع التواصل عن طبيعة ذلك الإعلان مستنكرين حمله كلمات "ورا مصنع الكراسي"، خاصة وأن تلك الجملة تعد "غير أخلاقية" لدى البعض بسبب المواقف الغير اللائقة بعادات وتقاليد المجتمع المصري.

بدأ صُناع فيلم رهبة ورا مصنع الكراسي، بنشر الإعلانات الترويجية والتشويقية للفيلم بالتزامن مع نشر الفنان أحمد الفيشاوي، بطل الفيلم أغنية إمبابة أجمل من باريس، من الفيلم.

بالبحث في أصل الإعلان، يتبين أنه بوستر لفيلم جديد من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، من المنتظر عرضه خلال شهر مايو الجاري، بعد أن كان مقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المبارك الماضي، وسيعرض للمرة الأولى في السينمات يوم 24 مايو.

وفي وقت سابق، طرحت الشركة المنتجة البوسترات الرسمية لفيلم رهبة، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة نسرين أمين، استعدادًا لطرحه يوم 24 مايو المقبل، وظهر الفيشاوي في البوستر الأول من فيلم رهبة وهو على ظهر حذاء بشكل فانتازى، مما يبدو أن هناك غموضا وتشويقا بالعمل، بينما تصدر الفيشاوي فى البوستر الثانى من فيلم رهبة، هو يعتلى سيارة ضخمة ممسكا بأسلحة نارية وفي خلفية مصنع كراسي.

وتدور أحداث فيلم ورا مصنع الكراسي في إطار كوميدي ملئ بالتشويق والإثارة، من خلال شخصية سيد رهبة التي يجسدها الفيشاوي، والتصوير بدأ في سبتمبر 2022، وتم الانتهاء منه في ديسمبر من نفس العام.

فيلم رهبة ورا مصنع الكراسي بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، محمد لطفي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، وياسر الطوبجي، ومن المقرر نزوله بدور العرض قريبا بعد البدء في الحملة الإعلانية والدعائية للفيلم على الطرقات.