الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي، استعدادًا لمشاهدة المواجهة الهامة بين الفريقين، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على حساب الترجي التونسي، يوم الجمعة القادمة الموافق 12مايو الجاري، على الملعب الأولمبي برادس، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي.

وكانت قد وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، أمس الثلاثاء، إلى مطار قرطاج، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف الساعة منذ إقلاع الطائرة من مطار القاهرة.

ومن جانبها، قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، منع فريق الترجي التونسي من اللعب بحضور جمهور 4 مباريات قادمة علي ملعبه مع إيقاف تنفيذ مباراتين خلال 12 شهر، وذلك بسبب الخروقات التي حدثت في مباراته مع شبيبة القبائل الجزائري.

كما حدد الـ«كاف»، أسماء الطاقم المكلف بإدارة مباراة الأهلي والترجي في تونس، للحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو، ويعاونه بيتر واويرو كاماكو كل من، سورو فاتسواني من ليسوتو مساعد أول، وجيلبرت شيرويوت من كينيا كمساعد ثان، بجانب الصومالي عمر عبد القادر حكما رابعا، والجزائري مصطفى غربال كحكم الفيديو، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر شاشة قناة بي إن سبورت 4، التي تخصصها الشبكة القطرية لنقل أحداث وفاعليات البطولة، خاصة وأنها تعد الناقل الحصري لأبطال إفريقيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تردد قناة 4 bein sports:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
     
  • تردد القناة: 11054.
     
  • معدل الترميز: 27500.
     
  • الاستقطاب: أفقي.
     
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

كما تذاع القناة الرياضية الأرضية التونسية، مباراة الأهلي والترجى التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، كون مباراة الذهاب تحتضنها تونس، ليتم إذاعة المباراة على الترددات التالية:

تردد القناة التونسية الرياضية الأرضية:

القمر الصناعي: نايل سات.
تردد القناة: 11727.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.

تردد آخر لقناة التونسية الرياضية الأرضية:

  • القمر الصناعي: عرب سات.
     
  • تردد القناة: 12073.
     
  • معدل الترميز: 27500.
     
  • الاستقطاب: أفقي.
     
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة  Iran 3 الناقلة لمباراة الأهلي والترجي:

القمر الصناعي: Intelsat 902.
التردد: 11555.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 30000.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد تأهل إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا؛ بعد تخطي نظيره الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي بمجموع لقاءي الذهاب والعودة، حيث فاز الفريق بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على استاد القاهرة، وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.