الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد نهائى دوري أبطال أوروبا ٢٠٢٣

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم أجمع عن موعد نهائى دوري أبطال أوروبا ٢٠٢٣، خاصة عقب انطلاق جولة الذهاب بالدور نصف النهائي من عمر البطولة الأكثر متعة وإثارة لعشاق كرة القدم الأوروبية.

وانتهت مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي مع مضيفه ريال مدريد الإسباني، بنتيجة (1-1)، وذلك في المواجهة المثيرة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وافتتح ريال مدريد، التسجيل في مباراة الأمس بهدف في الدقيقة 36 عبر لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، ثم أدرك مانشستر سيتي التعادل بهدف نجمه البلجيكي كيفين دي بروين بالدقيقة 67، ليتأجل الحسم لجولة الإياب التي ستجمع الفريقين يوم 17 مايو، على ملعب "الاتحاد".

ومن المقرر أن يلتقي نادي ريال مدريد مع نظيره مانشستر سيتي يوم الأربعاء الموافق 17 مايو الجارى، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

وعلي الجانب الآخر، يستعد فريق إنتر ميلان، اليوم الأربعاء، للقاء نظيره فريق ميلان، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ستاد سان سيرو، وذلك في إطار مواجهات ذهاب دور النصف النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل نادي ميلان إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما عبر بطل الدوري الإيطالي نابولي بنتيجة (2-1) في مجموع اللقاءين بعدما فاز في جولة الذهاب بهدف نظيف، قبل أن يتعادل إيابًا على ملعب مارادونا بهدف لكليهما.

فيما حصد فريق إنتر ميلان بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما عبر بنفيكا البرتغالي بنتيجة (5-2) في مجموع اللقاءين الأول انتهى بفوز النيراتزوري، بهدفين نظيفين خارج الأرض، قبل أن يعود ويتعادل إيجابيا على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة (3-3).

موعد نهائى دوري أبطال أوروبا ٢٠٢٣

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، يوم 10 من شهر يونيو القادم، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وبدوره، طرح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" للرجال، تذاكر نهائي دوري الأبطال 2023، والتي تراوحت ما بين 70 و690 يورو، مقسمة على 4 درجات مختلفة من التذاكر.

وستذاع منافسات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023، عبر باقة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.