الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تبدأ 25 مايو.. مواعيد اختبارات الناشئين 2023 في مصر

 مواعيد اختبارات
مواعيد اختبارات الناشئين 2023 في مصر

يحرص الكثير من الأطفال وأولياء الأمور في جميع محافظات الجمهورية، لمعرفة مواعيد اختبارات الناشئين 2023، حتى يتسنى لجميع المتقدمين الحصول على فرصتهم؛ لانضمام اللاعبين الموهوبين إلى قطاع الناشئين بالأندية.

 ينشر موقع الرئيس نيوز مواعيد اختبارات الناشئين 2023 في مصر بالتفصيل في هذا التقرير.

 

 مواعيد اختبارات الناشئين 2023 في مصر

 

كما تسعى الأندية ومراكز الشباب، لاكتشاف بعض المواهب فى محافظات مصر وانضمامهم إلى قطاع الناشئين ثم الاستعانة بهم فى الفريق الأول، وبناء جيل جديد قادر على المنافسة فى بطولة الدورى الممتاز.

 

تبدأ 25 مايو.. مواعيد اختبارات الناشئين 2023 في مصر

 

ومن جانبه، حدد محمد جنيدى رئيس قطاع الناشئين بنادى غزل المحلة ووائل شكر رئيس شئون اللاعبين، موعد بداية اختبارات الناشئين الخارجية فى المحافظات يوم 25 مايو الجارى، على أن يتم وضع جدول بمكان وتاريخ كل يوم بالمحافظات.

واتفق وائل شكر رئيس شئون اللاعبين بالمحلة، علي إقامة اختبارات غزل المحلة في 6 مناطق فرعية بمحافظة الهرة ومنطقتين بالإسماعيلية و3 مناطق بنطاق محافظة القليوبية و6 مناطق بمحافظة الدقهلية واربع مناطق بمحافظة المنوفية بالاضافة إلى عدد من المناطق بالمحافظات المختلفة.

  اختبارات الناشئين 2023 في مصر

 

ويأتي قرار مجلس إدارة نادي غزل المحلة، بنقل الاختبارات لخارج مدينة المحلة؛ من أجل البحث عن مواهب جديدة لضمها لقطاع الناشئين لبناء قطاع ناشئين يليق بإسم وقيمة نادي غزل المحلة.

وكذلك أعلنت شركة نادي غزل المحلة، الفرات العمرية بالمواعيد المتعلقة باختبارات الناشئين في النادي، من مواليد عام 2001 وحتى مواليد عام 2012.

ومن ناحية أخري، طلب مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، لجنة الإشراف على قطاع الناشئين بالنادي بتقديم تقرير وافٍ عن مسيرة القطاع خلال الموسم المنقضي مع وضع تصور كامل عن أسلوب العمل بالقطاع خلال الموسم المقبل.

وقرر المجلس فى اجتماعه، تكليف لجنة الإشراف برئاسة الدكتور ميمي عبدالرازق بوضع تصور كامل عن إجراء اختبارات قطاع الناشئين  المقبلة -داخل وخارج بورسعيد- سعيا لضم العناصر المتميزة القادرة على نيل شرف تمثيل القلعة الخضراء بالموسم الجديد.