السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

باتشيكو: "الآن فهمت سبب رفض مرتضى المشاركة في السوبر"

مدرب بيراميدز
مدرب بيراميدز

علق البرتغالي جايمي باتشيكو؛ المدير الفني لفريق بيراميدز؛ على خسارة فريقه أمام الأهلي بهدف دون رد في مباراة السوبر المصري والتي أقيمت في دولة الإمارات.

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لدي احترام كبير للأهلي ولإدارته ولن أتحدث كي لا أعاقب من قبل الاتحاد المصري والآن فهمت سبب رفض مرتضى منصور المشاركة في السوبر ولهذا أرسل له التحية".

وأضاف: "الأهلي فريق كبير ولعب مباراة جيدة، كما أن بيراميدز قدم أداء مميزا؛ في النهاية خسرنا المباراة بركلة جزاء.. ولا أريد الحديث عن أمور غير فنية، لكن هناك أشياء لن أتحدث عنها، حتى لا أدخل في مشاكل مع اتحاد الكرة".

وكان الأهلي قد حقق بطولة كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز بعد أن فاز بالمواجهة بهدف دون رد سجله على معلول من ركلة جزاء.

وشارك بيراميدز في مباراة السوبر بديلا عن الزمالك الذي اعتذر عن خوض المباراة على خلفية أزمة عقوبة محمود كهربا لاعب النادي الأهلي حيث قررت لجنة الاستئناف وقف نظر التظلمات المقدمة من الأهلي وكهربا والزمالك ورئيسه بشأن عقوبات لجنة الانضباط حتى 14 مايو لحين فصل القضاء الإداري في الدعوى بالطعن على تعيين لجنة الانضباط.

وخلال المباراة التي ادارها الحكم المصري محمود البنا بوجود تقنية الفيديو؛ اعترض مدرب بيراميدز على قرارات الحكم في أكثر من مناسبة خاصة بعد احتساب ركلة الجزء لصالح الأهلي.

وفشل باتشيكو الذي يخوض تجربته الثانية في مصر في تحقيق الفوز على الأهلي في النهائيات التي خاضها ضده بعد أن خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال تدريب الزمالك ثم خسر امام الفريق الأحمر مجددا في نهائي بطولة كأس مصر قبل أن يخسر مواجهة السوبر.

وفي يناير الماضي أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي جايمي باتشيكو ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة خلال المرحلة المقبلة، خلفا لليوناني تاكيس جونياس والذي فسخ النادي التعاقد معه بالتراضي.

 وأنهت إدارة نادي بيراميدز التنفيذية تفاصيل الاتفاق مع باتشيكو ليقود الفريق لمدة ٦ أشهر وحتى نهاية الموسم الجاري، مع إمكانية تجديد التعاقد لموسم إضافي.