الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

برلمانية: الحوار الوطنى فرصة تاريخية للقوى الوطنية للمشاركة فى صناعة المستقبل

الرئيس نيوز

أكدت د.شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب، أن  كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي  في أولى جلسات الحوار الوطني، تعكس رغبة حقيقية من القيادة السياسية في الوصول الي نتائج فعالة تحقق اهداف الجمهورية الجديدة مشيرة إلى أن الكلمة تمثل خارطة طريق للوصول للجمهورية الجديدة.

وأكدت "نبيه"، في تصريحات صحفيه لها اليوم، أن الحوار الوطنى سيبقى الفرصة الأكبر والتاريخية لجميع القوى الوطنية، والسياسية للمشاركة بفاعلية فى صناعة المستقبل والانطلاق نحو الجمهورية الجديدة.

وأكدت ان اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بانعقاد جلسات الحوار الوطنى ومتابعة توصياته، يصبغ أهمية غير مسبوقة بمثل هذا الحوار، باعتباره أهم منصة حوارية تعتمد على الشفافية والمبادئ الوطنية.
وأكدت نبيه " ان  إدارة الحوار الوطني نجحت  في خلق حالة من التوافق والتلاحم بين فئات الشعب ومن ثم هذه الحالة تسهم بما لا يدع مجالًا للشك في صناعة المستقبل والجمهورية الجديدة وتحقيق خطط التنمية الشاملة التي تتبناها الدولة. من خلال إعلاء المصلحة الوطنية والعمل بكل جدية على إنجاح هذا الحوار

وأشارت “ نبيه”، أن الحوار الوطنى فرصة جيدة للأحزاب السياسية لإعادة بناء علاقتها بالمواطن المصري، وتعزيز وجودها في الشارع، مؤكدا أن الزخم الذي خلقه الحوار الوطنى منذ إعلان الرئيس عن دعوته، غير مسبوق، الأمر الذي يؤكد تعطش الشارع المصرى لهذا النوع من التفاعل الوطني من أجل مصلحة الوطن والمواطن.