الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الزمالك يعتذر عن عدم المشاركة في السوبر المصري (التفاصيل الكاملة)

الرئيس نيوز

اعتذر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

جاء قرار الزمالك بعد قرارت لجنة التظلمات مساء الإثنين، والتي أجلت البت في تظلم الزمالك وتظلمات الأهلي، وبالتالي سيكون من حق محمود عبدالمنعم كهربا المشاركة في مباراة السوبر، وهو ما يرفضه مسؤولو نادي الزمالك.

رسالة مرتضى منصور لرئيس الأهلي محمود الخطيب

كما وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك رسالة نارية إلى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وذلك بعدما أقام مجلس إدارة القلعة الحمراء، دعوى مستعجلة في مجلس الدولة، ضد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بصفته، لامتناعه عن إصدار قرار بإبطال تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم الحالية، المعينه بتاريخ 12 فبراير 2023، وبطلان كافة القرارات والتوصيات الصادرة عنها، وما بترتيب عليه من أثار واعتباره كأن لم يكن.
وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر فيديو نشره على يوتيوب: “ما دام لجنة الانضباط باطلة يا محمود يا خطيب، قدمت شكوي ضدي ليه عند نفس اللجنة؟ هي اللجنة باطلة لما تصدر عقوبة على لاعب عندك، ومش باطلة لم تصدر عقوبة ضدي بمنعي من دخول المباريات شهرين وتغريمي 300 ألف جنيه؟ إيه التهريج ده!”.
وأضاف: “ما دام لجنة الانضباط باطلة، كهربا، حضر ليه التحقيق أمامها؟ ومحامي النادي الأهلي حضر التحقيق ليه أمامها؟ مش هي باطلة، هو في كده ياجماعة، أنا مشوفتش كده بصراحة”.

وتابع: “لن نشارك في مباراة السوبر، مش هنروح نشترك في مهزلة وجايبين حكام مصريين”، مؤكدًا: “الزمالك خد موقف مش هيغيره، أنا لو دخلت معركة هكمل للأخر”.
كان من المقرر أن يواجه الزمالك بطل الدوري نظيره الأهلي، يوم السبت المقبل 5 مايو في الإمارات العربية المتحدة.