الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل المصالحة بين "روتانا" وشيرين عبدالوهاب

الرئيس نيوز

أكد سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للإنتاج الموسيقي، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب من الأصوات التي تعتز بها الشركة.

وقال الهندي في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "الحمد لله تم الصلح مع الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب وهي من الأصوات التي نعتز بها وهي أبنة الشركة منذ سنوات وتم حل الإشكاليات بيننا".

وأضاف: "نحن بصدد إقامة حفل كبير في مدينة جدة خلال الأسابيع المقبلة بالإضافة إلى ليلة كبيرة في موسم الرياض وستكون ليلة مميزة بالإضافة إلى انتاج البوم غنائي".

وتابع: "التقينا معا في العاصمة السعودية الرياض واللقاء كان ناجحا؛ كانت بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب وتحدثنا بكل صراحة وشفافية وتوصلنا لحلول وسط من أجل استكمال المسيرة والعمل".

وواصل: "شيرين لها ألبومات كبيرة مع روتانا والشركة تعد منزل شيرين وبيت الفن العربي وبالتأكيد خسارة أن تكون شيرين خارج الشركة؛ روتانا شركة سعودية عربية وفنانيها من المحيط إلى الخليج ونتشرف بخدمة هؤلاء الفنانين خاصة فنانة بحجم شيرين".

وفي وقت سابق أعلنت شركة روتانا السعودية عن تجديد التعاون مع المطربة شيرين عبد الوهاب بعد التوصل إلى مصالحة بين الجانبين.

ونشرت روتانا، صورا لشيرين والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وصاحبها تعليق جاء فيه: "شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان (صوت إحساس العرب)".

وكانت خلافات وقعت بين وشركة روتانا بسبب ألبومها الأخير الذي لم تسلمه شيرين للشركة في موعده، مما دفعها لرفع قضية عليها، استمرت لفترة طويلة.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أحيت حفل غنائي في دبي بالأمارات العربية المتحدة حيث عبرت عن سعادتها البالغة بالتواجد هناك مع الجماهير.

ويعد الحفل الذي أقامته في دبي هو الأول لها بعد غياب عن الساحة الفنية بعد أزمتها الصحية حيث أشارت إلى سعادتها الكبيرة بالعودة إلى العمل.

ووجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالة لجمهورها من حفلها في دبي، والذي شهد حضور جماهيري ضخم وقالت "وحشتوني.. خلاص شوشو رجعت.. مش هغيب عنكم تاني أبدًا".