السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

النقل تنشر مواعيد تشغيل رحلات خطوط المترو الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف

الرئيس نيوز

نشرت وزارة النقل مواعيد تشغيل قطارات خطوط المترو الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف (LRT)، بعد انتهاء العمل بمواعيد شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك.

وقالت الوزارة، في بيان لها اليوم الأربعاء، إن مواعيد تشغيل قطارات خطوط المترو الثلاثة، حيث يقوم أول قطار من جميع المحطات الانتهائية الخامسة وربع صباحا، وقيام آخر قطار بالخط الأول من حلوان ١١:٤٠ مساء.

وأضافت أن آخر قطار بالخط الأول سيقوم من المرج الجديدة ١١:٥٠ مساء، وقيام آخر قطار بالخط الثاني من شبرا الخيمة ومن المنيب ١٢:٠٠ صباحا، كما تقرر قيام آخر قطار بالخط الثالث من عدلي منصور في اتجاه الكيت كات 11:31 مساء، كما سيقوم آخر قطار بالخط الثالث من الكيت كات في اتجاه عدلي منصور 12:05 صباحا.

وأشارت إلى مقابلة آخر قطار للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات الساعة ١٢:٣٠ صباحا، كما يتم مقابلة آخر قطار للخط الأول مع الخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر الساعة 12:00 صباحا، كما يتم مقابلة آخر قطار للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة الساعة 12:00 صباحا.

وأوضحت مواعيد تشغيل القطار الكهربائي الخفيف، حيث يقوم أول قطار من محطة بدر في اتجاه محطة عدلي منصور الساعة 5:50 صباحا، وقيام أول قطار من محطة عدلي منصور في اتجاه محطة مدينة العبور الجديدة (المعرفة) الساعة 6:15 صباحا.

وتابعت أن أول قطار يقوم من محطة عدلي منصور في اتجاه مدينة الفنون والثقافة الساعة 6:00 صباحا، وقيام أول قطار من محطة مدينة الفنون والثقافة في اتجاه محطة عدلي منصور الساعة 6:23 صباحا، وقيام أول قطار من محطة مدينة العبور الجديدة (المعرفة) في اتجاه محطة عدلي منصور الساعة 7:09 صباحا.

وأعلنت الوزارة عن مواعيد آخر قطارات LRT، حيث يقوم آخر قطار من محطة عدلي منصور في اتجاه محطة مدينة الفنون والثقافة الساعة 9:15 مساء، وآخر قطار يقوم من محطة عدلي منصور في اتجاه محطة مدينة العبور الجديدة (المعرفة) الساعة 9:30 مساء.