الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الرئيس نيوز

تتجه أنظار الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والشرق الأوسط نحو موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لهذا الموسم 2022/2023.

ومن المرتقب انطلاق القمة الكروية المنتظرة بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي، في التاسع من شهر مايو المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو "معقل الفريق الملكي"، وذلك في ذهاب الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وستنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مساء يوم 9 مايو القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يتم إذاعة اللقاء الهام عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Premium، وخاصة وأنها هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويمكنك أيضا ً متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، من خلال الاشتراك في تطبيق تود أو بخدمة "بي إن كونكت".

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، روديجر، كامافينجا.

خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، فيدي فالفيردي.

خط الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ريال مدريد

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: مانويل أكانجي - روبن دياز - لابورت - ستونز.

خط الوسط: رودري - جوندوجان - كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جاك جريليش - برناردو سيلفا - إرلينج هالاند.

كما ستقام مباراة العودة بين فريقي ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، على ملعب الاتحاد "معقل السيتي"، يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو القادم.

ويتكرر لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف النهائي للعام الثاني على التوالي، بعد الموسم الماضي، حين تأهل الفريق الإسباني للنهائي وتوج باللقب أمام ليفربول.

هذا وحسم ريال مدريد تأهله للدور النصف النهائي على حساب تشيلسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (5-0)، ومانشستر سيتي أقصى بايرن ميونخ بعد فوزه ذهابًا بثلاثية نظيفة، وتعادله إيابًا بهدف لمثله.

الجدير بالذكر أن 8 مباريات رسمية جمعت بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، حيث تعود أول مواجهة إلى مجموعات نسخة 2012-2013، وفاز الريال بنتيجة 3-2 في اللحظات الأخيرة، حقق النادي الملكي الفوز 4 مرات، مقابل 3 مرات للنادي الإنجليزي، وكان التعادل حلًا في مرة واحدة.