السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

معلومات الوزراء يوجه المواطنين بجمع الزجاجات البلاستيكية الفارغة

الرئيس نيوز

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، إنفوجرافا بعنوان رسائل مناخية، يسلط الضوء على تدوير المخلفات، وتشجيع المواطنين على المشاركة في ذلك.

ونصح معلومات الوزراء المواطنين، خلال منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بجمع العبوات البلاستيكية بعد الانتهاء من استخدامها في الأغراض المستهدفة منهم والاستفادة منها بإعادة تدويرها.

وجاء بالإنفوجراف: جمع زجاجاتك البلاستيكية الفارغة واتبرع بيها لمؤسسات محلية، أو حتى بيعها.. ابدأ بنفسك وساهم في تسهيل تدوير المخلفات.

كما نشر مركز المعلومات إنفوجرافا بعنوان رسائل مناخية، يسلط الضوء على الاستغناء عن وسائل المواصلات المعتادة لدى المواطنين، بالاعتماد على السير على الأقدام أوالدراجات الهوائية.

ونصح معلومات الوزراء المواطنين، خلال منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بقضاء المشاوير مشيا على الأقدام أو بالعجل في إطار مجموعة من الرسائل المناخية التي ينشرها المركز.

وجاء بالإنفوجراف: الأشهر اللي بيكون فيها الجو معتدل، مش لازم تاخد العربية لو المشوار معقول، ولو بعيد شوية اركب عجلة وأحرق سعرات حرارية مش بنزين، ابدأ بنفسك وشارك في تقليل التلوث.