السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وزير التموين: استمرار المرور على المخابز والأسواق ومحطات الوقود خلال إجازة عيد الفطر

وزير التموين الدكتور
وزير التموين الدكتور علي المصلحي

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، أن المديريات التموينية بالمحافظات تعمل بكامل طاقتها خلال أيام عيد الفطر المبارك من ‏خلال ورديات تناوب صباحا ومساء للتأكد من انتظام عمل المخابز وانتظام عمل ‏محطات الوقود ومستودعات الغاز والالتزام بالأسعار المقررة لذلك، وغيرها من المنشآت التموينية.

وأشار الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية أن ‏بكل مخبز يعمل حصة من الدقيق لا تقل عن الثلاثة أيام وان المخابز تعمل ‏طبقا للمواعيد المقررة لها منذ الخامسة صباحا.

وأضاف وزير التموين والتجارة ‏الداخلية أن الغرفة المركزية بالوزارة تعمل على مدار الساعة لمتابعة توريد ‏الاقماح وكذلك عمل المخابز وكل الأنشطة التموينية والتجارية ويتلقى دوريا عدد من التقارير المرفوعة من الغرف المركزية بالمديريات ‏للتدخل حال أي طارئ. ‏

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال، بأن ‏الغرفة المركزية بالشركة القابضة التي تم إنشاؤها تتابع توافر السلع ‏التموينية للمواطنين وكل المخازن والضخ اليومي للسلع بها وكذلك ‏المجمعات الاستهلاكية التي سيعمل عدد منها خلال عيد الفطر المبارك.

وأكد ‏المتحدث الرسمي معاون معالي الوزير أن المديريات التموينية تسير حملات يومية ‏على الأنشطة التموينية وعلى الأسواق، مشيرا إلى أن هناك متابعة دقيقة ورصد لانتظام سير العمل بكافة المنشآت التموينية، ومتابعة كافة الشكاوى والتدخل الفوري لإزالة أسبابها.