الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مسلسل “عملة نادرة” حلقة 30.. نادرة تقتل عبدالجبار وتنتقم لوالدها

الرئيس نيوز

عرض مساء اليوم الحلقة الثلاثون من مسلسل "عملة نادرة" والذي تخوض بطولته النجمة نيللي كريم وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.
وشهدت الحلقة الثلاثون العديد من الاحداث الهامة حول شخصية "نادرة" التي تجسدها الفنانة نيللي كريم ووحماها "عبد الجبار" والذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان.
أبرز المشاهد
تبدأ الاحداث عندما تذهب نادرة لمواجه عبد الجبار، تجلس نادرة على قدميها تطلب من عبد الجبار راجيه ان يترك اهل النجع ويسمح لهم بالحياة الطبيعية حتى لا تكون سبب في موتهم، يتصل عبد الجبار برجاله ويطلب منهم ان تعود الأوضاع كما كانت.
يغضب عصام من تصرف نادرة وتلومه والدته على غضبه ويخبره والدة انهم ساعدوا نادرة عندما طلبت ذلك ويجب ان نلتفت لأعمالنا ونترك تدابير الحياة تفعل ما تريد.
تلتقي نادرة بولدها يوسف بعد طول غياب بلهفة وحنين، يموت مسعود ممددًا بجوار قبر اخوه بلال، تندب سكينة رحلة حياتهم والألم الذي سببه فقد الاحباب، ويعدها انه سيبحث عن علاء ويعيده لها، وتطلب منه سكينة الافراج عن أنس، تواسي سميرة ابنتها منى على فقد والدها وتطلب منها الانتباه لمستقبلها وتضع عمتها أنس مثل اعلى امامها.
تخبر نادرة أنس ان خوف الناس على أبنائهم هو الدافع الذي اتى بها لعبد الجبار، تختلي سكينة بنادرة وتسألها عن سبب وجودها بالبيت وتخبرها نادرة ان اشتياقها ليوسف هو السبب، تؤكد لها سكينة انها كاذبه وتنوي فعل شيء ما، وتطلب منها نادرة ان تجلس وتفكر في نقطه نور بداخلها.
تخبر سكينه عبد الجبار عدم رغبتها في بقاء نادرة ويشير لها ان كل شيء قضاء وقدر، تهدده سكينة بترك المنزل في حال بقاء نادرة، ويؤكد لها عبد الجبار انه يعد لها مخطط ولكنها تطلب منه ان يقتلها كما فعلت في أبنائها. "نرى ان سميرة استمعت لحديثهم".
تحاول سميرة ان تخبر نادرة بمخطط عبد الجبار وتخبرها بنيتها لترك المنزل مع ابنتها منى بعد موت مسعود، يطلب عبد الجبار من نادرة ان تعيد الأرض وتؤكد له انها ستتنازل عن الأرض، تتصل نادرة بجاسم وتخبره انها تريده في امر ما.
تخبر سكينة عبد الجبار ان قلبها مقبوض وان نادرة حيه ندعو الله ان يرحمنا منها، تدخل عليهم نادرة وتخبره انها مستعدة لنقل ملكية الأرض.
تضع سكينة جهاز تسجيل في دولاب نادرة لكي تعرف ما تنوي عليه، تدخل نادرة غرفتها وتتصل بجاسم وتطلب منه الاتفاق مع موظف الشهر العقاري بتزوير نقل ملكية الأرض، يسمع عبد الجبار وسكينة مكالمة نادرة ويعدون لها فخ، يخبر عبد الجبار نادرة ان الموظف لن يأتي وانهم سيذهبون اليه.
يعد عبد الجبار سلاحه، تذهب نادرة لغرفتها وتأخذ معها سلاحها، يجلس عبد الجبار مع نادرة في السيارة متجهين لمكان بعيد، يطلب عبد الجبار من نادرة ان تنزل من السيارة ويأخذها لمكان دفن اخيها ويخبرها انه سيدفنها بجواره، تخبره نادرة انه لن يرى نظرة خوف بعينها يصوب السلاح نحوها ولكنها تنادي أنس وينظر عبد الجبار للجهه الأخرى وتقوم نادرة بإطلاق الرصاص صوب قلبه ويموت في الحال وتعيد نادرة إطلاق النار عليه من اجل تار والدها.
تعود نادرة للنجع مهللة ويلتفت اهل النجع جميعًا حولها وترفع يدها وهي ملطخه بدماء عبد الجبار وتخبرهم ان "الزل بيجيب زل والخوف بيجيب خوف" ويخبرها عبيدة انه سيشهد معها ان قتلها لعبد الجبار دفاعًا عن النفس وسط تهليل بالتأييد من جميع اهل البلد وصيحات بـ "الله أكبر"، وعادت الحياة للنجع كما يجب ان تكون.
 

قصة مسلسل “عملة نادرة”


المرأة لا تورث في الصعيد بسبب التقاليد الموروثة وليس الدين، فماذا لو تحدت امرأة مجتمعا ذكوريا بامتياز، في نجع ما ودخلت في صراع دموي مع من هو أقوى وأشرس.. لابد أنها عملة نادرة."
وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدما سويًا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، إخراج محمد العدل الذي يجدد هو الآخر تعاونه مع نيللي كريم للمرة الثالثة بعدما قدما سويًا مسلسل "فاتن أمل حربي" العام الماضي وقبله "لأعلى سعر".

أبطال مسلسل "عملة نادرة" 


مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو ريه، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد القوي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور امير عبد العاطي، مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.