الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع المهاجم الكونغولي موليكا

المهاجم الكونغولي
المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي

أفادت تقارير صحفية تركية، اليوم الأربعاء، بأن النادي الأهلي عاد من جديد للدخول في مفاوضات حول ضم المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة fotomac التركية، إن الأهلي حاول ضم موليكا (23 عامًا) خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من خلال تقديم عرضًا يقدر بـ2.5 مليون دولار، إلا أن إدارة بشكتاش رفضت العرض.

وأضافت الصحيفة، أن النادي الأهلي عاد من جديد للدخول في مفاوضات مع النادي التركي، إلا أن إدارة بشكتاش لن تسمح برحيل اللاعب إلا بعد الحصول على مقابل مادي يصل بين أربعة أو خمسة ملايين يورو، خاصة أنه جاء من ستاندر ليج مقابل ثلاثة ملايين و350 ألف يورو.

وتابعت الصحيفة، إن النادي التركي يبحث خروج اللاعب في الصيف المقبل إما على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في ظل أن المهاجم الكونغولي لم يقدم نفسه بتسجيله خمسة أهداف خلال 27 مباراة في الموسم الجاري 2022 - 2023.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عبّر خلال فترة الانتقالات الشتوية عن رغبته في تدعيم الخط الأمامي.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع الثنائي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش، والبرازيلي جوستافو سوزا لاعب فريق جيونبك هيونداي.