الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول أيام عيد الفطر.. 95 دار عرض لفيلم “هارلي - أسطورة الأسفلت”

الرئيس نيوز

أكد المنتج سامر المحضر رئيس شركة “رويال صن” المنتجة لفيلم "هارلي"، في تصريحات صحفية أن فيلم "هارلي أسطورة - الأسفلت" سيتم عرضه في 95 شاشة عرض، وأضاف أن الشركة المنتجة قد طرحت البوستر الدعائي الأول للعمل؛ تمهيدا لطرحه للجمهور ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل، وهو من بطولة النجم محمد رمضان.

ووجه المنتج سامر المحضر في الشكر لكل العاملين بالفيلم، مؤكدًا أن صناع العمل يراهنون على نجاحه، وخاصة أنه يحمل قضية مهمة وسيكون مفاجأة للجمهور.

وأشاد المنتج سامر المحضر بروح الود والمحبة والتي سادت أجواء وكواليس تصوير الفيلم، مضيفا أن الفيلم يضم نخبة من نجوم السينما المصرية والعربية، وفي مقدمتهم النجم الكبير محمد رمضان بطل الفيلم، موضحا أنه يتطلع إلى التعاون معه مرة أخرى في العديد من المشاريع الفنية.

وكان الفنان محمد رمضان قد روج للفيلم بنشر صورة من كواليس فيلم “هارلي” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق: “ميعادنا في عيد الفطر مكاننا السينما ثقة في الله نجاح”.

محمد رمضان لم يستعين بدوبلير والفيلم يجمعه بمحمود حميدة لثاني مره

وانتهى محمد رمضان الأيام الماضية من تصوير مشاهد وأحداث فيلم “هارلي” بشكل كامل بعد 54 ساعة تصوير، ولم يستعين الفنان محمد رمضان بأي دوبلير خلال تصوير فيلمه الجديد، والذي دخل مرحلة المونتاج والمكيساج للانتهاء من اللمسات النهائية للعمل تهميدا لطرحه للجمهور.

يشار الي أن الفيلم إنتاج سامر المحضر ومنتج منفذ شوميديا "محمود الشيخ"، وإشراف عام رياض المزهر، وإشراف عام على الإنتاج "رويال صن" محمد ناصف، وإخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبد القادر.

الفيلم بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، وحسني شتا.

تدور أحداث فيلم "هارلي" في إطار تشويقي رومانسي، وينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن، ويجمع العمل بين مي عمر ومحمد رمضان، بعد النجاح الذي حققه الثنائي من خلال فيلم “آخر ديك في مصر” عام 2017 مع المخرج عمرو عرفه.