السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

محمد علي خير يوضح أسباب تصريحه بشأن وفاة ياسر رزق مديونا

محمد علي خير
محمد علي خير

أكد الإعلامي محمد علي خير؛ أن تصريحه بشأن وفاة الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق مديونا جاء كشهادة شرف له مشيرا إلى أنه كان يتحدث عن الموضوع بحسن نية.

وقال خير خلال استضافته ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "النهار": "عانيت من ظروف صحية في القلب وكشفت عند دكتور أسباني كان جاي في احدى المستشفيات الخاصة وقالي بلاش سجاير؛ وبقيت أشرب سجاير شحاته بس مش بخل".

وكشف خير عن زيارته لأسرة الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق في الإسماعيلية مشيرا إلى أنه اصطحب الكاتب الصحفي عماد الدين حسين وقاموا بزيارة والدته.

وأضاف: "قبل رمضان رحنا زورنا اسرة المرحوم الكتاب الصحفي ياسر رزق وكنت بزور والدته وأخته وأخوه؛ وكنا على تواصل من فترة مع الاسرة وفترة متصلتش واخت الأستاذ ياسر اتصلت بيا وقالتلي أنت فين مبتزورناش وأخدت الأستاذ عماد الدين حسن وزونا والدة الأستاذ ياسر رزق وقضينا معاها ساعتين".

وتابع: "كان في ناس كتيرة متصورة ان ياسر رزق مش مليونير دا معدى الفلنكات زي ما بيقولوا؛ أنا قلت أنه مات مديونا ولكن اللي قلته اثار حفيظة أسرته؛ كنت بقول كدة لأن ناس كتير اتهموا ياسر رزق ولسنوا عليه في أمور مالية ودي شهادة شرف أنا كنت بدافع عن ياسر رزق وعماد الدين حسين شاركني الرأي".

وواصل: "أنا والكاتب الصحفي عماد الدين حسين زورنا أسرة الكاتب الصحفي السابق ياسر رزق والمكونة من اخته ووالدته وشقيقه؛ والدته كانت تعرفنا من أيام الدراسة؛ وكنا بنروح نقعد في شقة والد ياسر رزق في مدينة نصر وكل نجوم الأعلام زاروا الشقة دي وقعدوا فيها".

وأكمل: "الأسرة كانوا بيقولوا مزرتوناش من فترة طويلة وبعدين والدته الأستاذ ياسر كانت بتبكي وفهمت أن في عتب من أسرته على أساس أن والدته واخته عايزين يزوروا المدفن ولكن في مشكلة في هذه الزيارة وأتمنى أن تحل المشكلة".

واختتم: "الأستاذ عماد الدين حسن قال أنا هتولى هذا الموضوع وهحاول أحله وأنا أثق في أسرة المرحوم ياسر رزق الاسرة الصغيرة وزوجته وأبنائه ولو هناك عتب بين الطرفين أتمنى انهائه سريعا".