الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

قنوات عرض مسلسل حرب فى رمضان 2023

الرئيس نيوز

تتجه أنظار الكثير من عشاق الأكشن في مصر والعالم العربي نحو قنوات عرض مسلسل حرب فى رمضان 2023، والتي تدور أحداثه حول إرهابي يقوم بعمليات تخريبية في سيناء ويجسد دوره الفنان أحمد السقا.

ويسلط مسلسل حرب، الضوء على كيفية مواجهة الأجهزة الأمنية لكافة العمليات التخريبية التي يقوم بها عناصر الجماعات التكفيرية ضد الأهالي العزل من السلاح أو رجال القوات المسلحة بهدف السيطرة على أراضي سيناء.

وكان قد كشف البرومو الرسمي لمسلسل حرب، عن المواجهات العنيفة بين أحمد السقا، والذي يجسد دور التكفيري الإرهابي "الظافر"، مع محمد فراج الذى يلعب دور الضابط ويتوعده ويتوعد جماعته الإرهابية، التي تسعى لإعلان تحرير مصر من الضلال ومباركتها دولة إسلامية.

مسلسل حرب بطولة النجم أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، محمود البزاوى، سارة الشامى، عماد الطيب وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف اياد صالح وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

قنوات عرض مسلسل حرب فى رمضان 2023

ومن المقرر أن تنطلق اليوم الأربعاء الموافق 12 أبريل، 21 رمضان، الحلقة الاولي من مسلسل حرب في تمام الساعة 9 مساء علي قناة ON، وتكون الإعادة الأولى في الساعة الثالثة والربع مساء، والإعادة الثانية في الثالثة والربع عصرًا.

كما تعرض الحلقة الأولى من مسلسل حرب لأحمد السقا، على قناة ON دراما في الساعة 10.45 مساء، وتكون الأعادة الاولي في الساعة 4.45 صباحًا، والثانية في 12.15 ظهرًا، والاعادة الثالثة في 4.45 عصرًا.

كما يعرض مسلسل حرب أيضا على منصة watch it الساعة 9 مساء.