الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مدبولي يوجه بسرعة استلام الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية لوحداتهم المخصصة في بدر

الرئيس نيوز

وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بسرعة استلام الموظفين المنتقلين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة لوحداتهم المخصصة لهم في مدينة بدر، مع سرعة تشغيل الخدمات المختلفة في هذه المنطقة، من مدارس ومراكز طبية وخلافه، كما وجه بتيسير آليات نقل الموظفين إلى الحي الحكومي من مختلف المناطق، عبر منظومة النقل الجماعي التي وفرتها الدولة.

وقال مدبولي - في مستهل اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء برئاسة مدبولي، بمقره بالعاصمة الإدارية الجديدة - إن الحكومة تعمل على حل أي تحدٍ يواجه الموظفين من أجل انتظام العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، معتبرًا ان مثل هذه التحديات أمر متوقع في بداية انتقال الحكومة لمقارها بالحي الحكومي، ولكن الأمور ستشهد الاستقرار المنشود خلال الفترة المقبلة.

وأشاد مدبولي، خلال الاجتماع، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مأدبة إفطار الأسرة المصرية بحي الأسمرات، مع المواطنين بالحي، والحوار المفتوح الذي أجراه الرئيس مع أهالي "الأسمرات"، وتطرق إلى العديد من الرسائل المرتبطة بالجهود التي تقوم بها الدولة، والتحديات التي تسعى لتجاوزها لاستمرار عملية البناء والتنمية.

واعتبر مدبولي أن حرص القيادة السياسية على تنظيم وتشريف هذا الحدث سنويًا، يؤكد اهتمامها بالتواصل المباشر مع المواطنين، لما لذلك من أثر مهم على زيادة الوعي بالتحديات، والاقتراب من مشكلات الأهالي والعمل على حلها لتحسين جودة حياتهم.

كما تطرق رئيس الوزراء إلى استقبال الرئيس السيسي، للرئيس القبرصي نيكوس خريستودوليدس، مشيرًا إلى النتائج الإيجابية التي أسفر عنها اللقاء الذي جمع الرئيسين، لاسيما التأكيد على التطور المستمر في العلاقات المصرية القبرصية لاسيما في مجالات الطاقة، وكذا الاتفاق على تنفيذ العديد من المشروعات المشتركة في إطار آلية التعاون الثلاثي التي تجمع بين مصر وقبرص واليونان.