الإثنين 29 مايو 2023 الموافق 09 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية على نايل سات

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والقارة السمراء عن تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية على نايل سات، الناقلة لقرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء.

تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية على نايل سات

وتتميز قناة بي إن سبورت الإخبارية، بنقل عدد كبير من الأحداث الرياضية الهامة في مصر والعالم العربي، حيث حصلت القناة على حقوق نقل قرعة دوري الأبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء.

تردد قناة beIN SPORTS NEWS:
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12604
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد آخر لقناة beIN SPORTS NEWS:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11566
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

القنوات الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

كما ستنقل القناة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عبر موقع يوتيوب قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، أيضًا عبر حسابي قناتي أون تايم سبورتس وبي إن بيوتيوب.

هذا وأكتملت الفرق الثمانية التي ستخوض الدور القادم من عمر البطولة، بتأهل كلا من الأهلي المصري، وفريق شباب بلوزداد الجزائري، والترجي التونسي، وشبيبة القبائل، وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والرجاء المغربي، وسيمبا التنزاني، والوداد.

ومن المقرر انطلاق مراسم القرعة، والتي ستحدد المنافسون المحتملون للأهلي، عقب انتهاء منافسات دور المجموعات، بعدما تأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي على حساب الهلال السوداني الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط، ولكن حسمت فارق الأهداف تأهل الأحمر كوصيف للمجموعة الثانية خلف صن داونز الجنوب إفريقي.

وستقام قرعة دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والثامنة والنصف بتوقيت مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا والتاسعة والنصف بتوقيت السعودية وقطر والعاشرة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

وتنقسم الفرق إلى تصنيفين، التصنيف الأول لتلك الفرق التي احتلت صدارة المجموعات الأربع، والتصنيف الثاني لأصحاب الوصافة، ويطبق ذلك على البطولتين سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية.

ومن المرتقب أن يقع الأهلى فى مواجهة قوية مع أحد أندية الصدارة، باستثناء فريق صن داونز الجنوب أفريقى؛ بسبب وقوعه بنفس مجموعة وصيف النسخة الماضية، حيث من المنتظر أن يواجه الشياطين الحمر الوداد أو الرجاء أو الترجى.

Advertisements
Advertisements