الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الفريق أسامة عسكر يشهد بيانا عمليا لإحدى تشكيلات المنطقة الشمالية العسكرية

الرئيس نيوز

شهد رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر، بيانًا عمليًا للتكتيكات الصغرى والمهارة في الميدان، لإحدى تشكيلات المنطقة الشمالية العسكرية، في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

بدأ البيان بكلمة قائد المنطقة الشمالية العسكرية اللواء أ.ح وليد حمودة عوض أكد خلالها حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير وتحديث أساليب التدريب القتالي داخل القوات المسلحة، مشيرًا إلى أن رجال المنطقة الشمالية العسكرية يجددون العهد لله والوطن على الاستمرار في بذل الجهد والاستعداد الدائم؛ لإنجاز ما يتم التكليف به من مهام في سبيل أمن مصر وحماية مقدساتها.

أعقب ذلك تقديم مراحل البيان العملي والتوجيه التكتيكي وأوضاع القوات داخل البيان، واستعراض المهارات الأساسية للفرد والجماعة في الميدان لكافة التخصصات والتدريب التكتيكي المجمع للعناصر التخصصية.

ونقل رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر- في نهاية البيان- تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي لمقاتلي المنطقة الشمالية العسكرية على ما يبذلوه من جهد في تنفيذ المهام المكلفين بها، مشيدًا بالأداء الراقي للعناصر المشاركة في تنفيذ البيان، كما ناقش عددا من القادة والضباط المشاركين بالبيان في الأسلوب الأمثل لتنفيذ كافة الإجراءات والاستفادة منها؛ لرفع مستوى الكفاءة القتالية.

وحضر البيان عدد من قادة القوات المسلحة.