الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد عرض مسلسل "الصندوق" بطولة أحمد داش وهدي المفتي

الرئيس نيوز

في عرض جديد وحصري لُمسلسلات النصف الثاني من الموسم الرمضاني، تبدأ قناة "MBC مصر" عرض الدراما المُثيرة والمشوقة "الصندوق" بداية من الخميس المقبل في تمام التاسعة مساءً يوميًا،، ويُعرض في الوقت ذاته على منصه "شاهد" المفتوحة بدون إشتراك.

بوستر مسلسل الصندوق

تفاصيل مسلسل “الصندوق”

أحدث مُثيرة تحبس الأنفاس في الدراما المميزة "الصندوق" والذي يجمع عدد من النجوم الشباب في بطولة درامية ينطلقوا فيها عبر شبكة قنوات "MBC مصر"، خلال النصف الثاني من شهر رمضان.

تبدأ الاحداث خلال الاحتفال بعيد ميلاد "ريم" مع وصول هدية غامضة عبارة عن صندوق غريب يضم محتويات غير مفهومة ورسائل تطلب إنقاذ شخص قبل أن يُقتل وتتسارع الأحداث بصورة كبيرة ويدفع الفضول الأصدقاء الثلاثة "ريم"، "يوسف"، "ياسين" للبحث في محتويات الصندوق ومحاولة كشف غموض ما فيه من رسائل غامضه.

أبطال الصندوق

مواعيد عرض مسلسل “الصندوق”

مُسلسل "الصندوق" من بطولة أحمد داش، هدي المُفتي، علي قاسم، سماح أنور، وآخرين، ومن تأليف مُصطفي صقر، محمود رمضان، وإخراج مروان عبد المنعم.

يُعرض مُسلسل "الصندوق" حصريًا على  " MBCمصر" يوميًا على "MBC مصر"، 9:00 مساءً، ويُعاد 11:00 صباحًا، وعلى "MBC مصر2"، 2:00 ظهرًا، و12:00 مُنتصف الليل، ويبدأ عرضه الخميس 6 إبريل 2023..