الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مسلسل “جميلة” حلقة 11.. مواجهة نرمين وجميلة مع زياد

الرئيس نيوز

عرض مساء اليوم الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "جميلة" والذي تخوض بطولته النجمة ريهام حجاج وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

وشهدت الحلقة الحادية عشرة العديد من الأحداث المهمة حول شخصية "جميلة" التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج.

أبرز المشاهد
تزور نرمين في العيادة باكية تشتكي "كذب" من تصرف جميلة المهين معها وتطلب منه أن يعيد لها حقاها، يسأل زياد جميلة عن صدق كلام نرمين وتكذبها جميلة وتطلب منها مساعدتها على تلك الفترة الصعبة، تخبره جميلة بمتاعب العمل بلاضافة إلى مشاكلها الأسرية التي يعلمها، يزور شريف زياد في عيادته ويؤكد له براءته من حريق سيارته ويطلب منه التفاهم والاتفاق من أجل الأزمة التي تسبب فيها فيديو شهيرة الموجود على السوشيال ميديا.

وتتابع جميلة عملها بدقة وحزم تجاه أحد المخالفين، تزور رحاب شهيرة غاضبا مدافعا عن شرف أخيها المتوفي، تؤكد لها رحاب أن لديها رسائل بينها وبين أخيها المتوفي تثبت أنها تسببت في وفاته وتعدها بإبلاغ الشرطة وتقابل شهيرة كلامها ببرود، ترسل شهيرة لطارق رسالة صوتية تطلب منه حزم الأمر ووضع نهاية له، ويؤكد لها أن الأمر كاد أن ينتهي.

أبناء داليا وطارق يعاتبونها على ما فعلته "نشر الفيديو" وتؤكد لهم سعادتها بما حدث وأنه نتيجة طلاق طارق لها، يخبرها طارق وأبنائها أنها أفسدت حياتهم الشخصية بسبب تصرفها، تنهرهم داليا وتؤكد أن ما فعلته رد فعل لتصرفات والدهم، ترفض داليا الرجوع له وتؤكد أنه يريد العودة لها مرة أخرى بسبب أموالها وليس حبها، يطلب طارق منها السماح وترفض بإصرار وقوة.

تخبر آية والدتها برغبة أكرم في العودة للفندق من أجل مي، يزور زياد والدته وتخبره عن استيائها مما حدث بسبب فيديو شهيرة وتطلب منه أن ينصحها بإلاتزام، يدرك زياد أن والدته تقول ذلك خوفا على ترشح أخيه نادر لمنصب هام.

تحاول جميلة أن تطمئن أكرم وتطلب منه أن يرتاح، تحتضن شهيرة جميلة وتشكرها على موقفها وجميلة تؤكد لها مبتسمة لا داعي للشكر.

أثناء تواجد يونس ابن زياد مع جميلة منتظرا والدة تتصل به والدته نرمين وتلقنه بعض الأمور ليفعلها، تخبر نرمين هشام أن سبب زواجه منها كرهه لزياد ويؤكد لها أن زواجهم في السر ولا يعلم به زياد، يطلب هشام من نرمين الانتظار حتى تنتهي خطة شيري.

يبكي يونس ويشتكي لوالدة زياد أنه تعرض للضرب من جميلة، يهين زياد جميلة ويتهمها بعدم شعورها بيونس كونها ليست أم، تتصل جميلة بهشام وبجواره نرمين ويخبرها أنه في زيارة لبلدته وتطلب منه زيارته، تنزعج نرمين من اتصالها، يشتكي زياد لوالدته تصرف جميلة مع يونس وتؤكد له والدته أنها متأكدة برائه جميلة مما حدث مع يونس.

يخبر هشام شيري برغبة جميلة في الإنجاب، وتؤكد له أن خطتها ستتعرض للفشل لو أنجبت جميلة، تفكر شيري قليل وتغير خطتها.