الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق النجم الدولي محمد صلاح في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر البطولة، وذلك عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي

ويستضيف ملعب استاد الاتحاد (معقل السيتي)، مباراة مانشستر سيتي وليفربول، المقرر لها غدًا السبت الموافق 1 أبريل 2023، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي.

ويدير مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، طاقم  تحكيم بقيادة حكم الساحة سيمون هوبر، ويعاونه  أدريان هولمز وسايمون لونج مساعدين، وجراهام سكوت حكمًا رابعًا، بجانب جون بروكس حكم فيديو، وماثيو ويلكس مساعد حكم فيديو.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتذاع مباراة الغد بين ليفربول ومانشستر سيتي، عبر شاشة قناة bein Sports Premium1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي، حيث تعد شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويدخل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مباراة الغد، وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، بينما يأتي ليفربول في المركز السادس برصيد 42 نقطة في جدول ترتيب البريميرليج.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان ديك، إبراهيما كوناتي، أندرو روبرتسون.
خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، هارفي إليوت.
خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد ليفربول:

حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: كايل ووكر - جون ستونز، روبن دياز، ناثان آكي.
خط الوسط: رودري، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.
خط الهجوم: رياض محرز، فودين، جاك جريليش.

هذا وغاب النرويجي إيرلينغ هالاند عن مواجهتي منتخب النرويج أمام منتخبي إسبانيا وجورجيا، بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024"، كما لم يتدرب في الأيام الماضية مع مانشستر سيتي؛ مما يجعل مشاركته أمام ليفربول غدًا محل شك.

الجدير بالذكر أن النجم النرويجي هالاند، يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 28 هدفًا، سجلها خلال 27 مباراة، شارك فيها هذا الموسم، وأحرز 42 هدفا في جميع المسابقات.