السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مسلسل “جميلة” ملخص حلقة 7.. تصاعد الأحداث وخيانات متعددة

الرئيس نيوز

عرض مساء أمس الحلقة السابعة من مسلسل "جميلة" والذي تخوض بطولته النجمة ريهام حجاح وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.
و شهدت الحلقة الأولى العديد من الاحداث الهامة حول شخصية "جميلة" التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج.
تبدأ الاحداث بشجار شهيرة مع أكرم بسبب مي، تتفاجئ شهيرة بزيارة طارق نصار لها يعاتبها على تهربها منه وتؤكد له انها وعدت زوجته داليا بذلك وتعاتب نفسها امامه على علاقتهم الغير مشروعه به وتؤكد له انها لا تكن له أي مشاعر، تتفاجئ شهيرة بزيارة داليا اثناء وجود طارق في منزلها وتؤكد داليا لها وجودة وتهددها ليخرج طارق ويطلقاها ظنًا منه انه بذلك يسقط عنها أي حق للانتقام، تنهار شهيرة من هول ما حدث خوفًا من القادم وتطرده.
تقرر داليا بدافع الانتقام التشهير بشهيرة عبر السوشيال ميديا.
تنجح جميلة في الحصول على العنوان الجديد ل ألفت الممرضة، تتلقي جميلة من رئيسها بالعمل خبر بوجود شكوه ضدها تنص على "أكرم اخوكي بيلعب قمار" ويبداء التحقيق في الامر، تخبر نرمين هشام انها من أبلغت عن أكرم من اجل افتعال مشاكل في مقر عملها بالنيابة.
تتصل جميلة بأكرم وتطلب منه اللقاء لامر هام، تصر مي على أكرم ان يطالب بحقة في الميراث.
تطلب جميلة من ايه جمع اغراضها وترك المنزل لانها تعرضت للنصب من قبل زوجها شريف بعد نقله 5 شقق باسمه بالإضافة الي شالية الساحل وسيارتها ايضًا، ترفض ايه ترك المنزل وتؤكد لجميلة انها موافقه على تصرف شريف، تطلب منها جميلة التفكير جيدا، تقابل شريف قادمًا ويزعجها بشكل مهين.
تتصل ايه بوالدتها وتستنجد بها وتخبرها ان شريف زوجها يحتجز جميلة ولا يريد السماح لها بالخروج، بعد تنفيز تهديد داليا الذي احدث ضجه في المدرسة نتيجة نشر الفيديوهات على السوشيال ميديا وتناقل الخبر بين المدرسين والطلبة.
برغم شريف جميلة لكي تتنازل على ميراثها بالكامل، تدخل شهيرة مندفعه وتدافع عن جميلة وتدفع شريف بعيدا عنها وتحاول كسب تعاطفها مره أخرى ولكنها ترفض وتغادر.
يزور زياد نرمين وهو ثائر بعد معرفته بالشكوى التي قدمتها ضدها، تؤكد له ان سمعة جميلة واقاربها أصبحت غير مناسبة له وانها تريد انقاذة بصفتها ام ابنه، يحزرها زياد من أي تصرف متهور اخر وإلا.
تقرر جميلة عمل محضر ضد شريف باحتجازها وارغامها التنازل عن ميراثها، تتصل جميلة بزياد من رقم ضابط الشرطه وتخبرة ماحدث بعد فقد تليفونها في منزل شريف.
تعقد شيري اتفاق مع آمير لزيادة أموال القمار بمساعدة متخصص. نظير 50%.
تنتهي جميلة من تحرير المحضر وبرفقتها زوجها زياد والدكتور هشام، تحاول شهيرة بزيارتها لجميلة التودد لها مرة أخرى وتؤكد لها جميلة انها لن تتنازل عن حقها.

أبطال وصناع مسلسل "جميلة" 


ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" بجانب النجمة ريهام حجاج عدد كبير من نجوم الفن وهم كل من النجمة سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.