الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل مسلسل "عملة نادرة " الحلقة 6.. أحداث مثيرة بين نيللي كريم وأحمد عيد

الرئيس نيوز


عرض مساء اليوم الحلقة السادسة من مسلسل "عملة نادرة" والذي تخوض بطولته النجمة نيللي كريم وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.
و شهدت الحلقة السادسة العديد من الاحداث الهامة حول شخصية "نادرة"  التي تجسدها الفنانة نيللي كريم ووحماها "عبد الجبار" والذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان.

أبرز المشاهد
تبداء الاحداث بوجود نادرة مع ولدها داخل منزل حسن أبو عصايا "فلاش باك" لاحد رجال أبو عصايا "شداد" الفنان محمد لطفي وهو يراقب نادرة داخل مغارة المنزلاوي بمنظار مكبر ثم ينزل بسرعه من الجبل ليخبر عطية بما شاهدة، يعود لنادرة مرة أخرى ويتجه نحوهم ويخبرهم ما احدثة عبد الجبار في النجع باحثًاعن نادرة ورضيعها ويخبرها بعلم عبد الجبار بوجود نادرة ورضيعها في المغارة ويعرض على نادرة حمايتها واصطحابها لمنزل أهلها دون المساس بها او برضيعها.
يخبرها حسن أبو عصايا بضروررة رجعوعها لمنزل عبد الجبار ترفض نادرة عرضة ويؤكد عطية أبو عصايا قرارها، يوبخ حسن أبو عصايا عطية ويتوعد له خاصًا بعد ان حلف لعبد الجبار عدم وجودها بمنزلة.
تقرر إسراء تأكيد حملها وعمل تحاليل، يعترضها علاء معلقاء على ما يحدث في البلد ويشكوا لها كطفل صغير حيرته "ما هو الخطئ والصواب" وهي تبادله بكلمات حنونه ورقيقه لكي تخفف عنه.
تشعر إسراء بسعادة غامرة بعد تأكدها من حملها، بينما علاء مازال شاردًا، تتسأل نفيسة علاء عن إسراء ويخبرها انها نائمة، يتلقى علاء اتصال هاتفي من "امرأة" يبدوا عليه معرفتها وتخبرة وجود زوجته إسراء اسفل عمارة، ينهال علاء على اسراء بالضرب لشكه بها بسبب الاتصال الهاتفي فتبشرة بحملها، يجلس علاء بجوارها مستكينًا يستمع لكلام يخرج من قلب إسراء.
يتلقى عبد الجبار اتصال هاتفي من الباشا الكبير ويخبرة انه علم باختفاء نادرة وحفيدة ويعرض عليه مساعدته في رجوعهم خلال 24 ساعه، يشكرة ويؤكد له عبد الجبار انه قادر على التصرف في الامر، يجمع عبد الجبار اهل النجع ويحدثهم بصوت مسموع ويبلغهم قرارة الأخير بحرق النجع بالكامل وتهديدهم بالمزيد اذا استمر غياب نادرة وحفيدة.
تعترض نفيسة على قرار عبد الجبار بحرق النجع، وتستغرب الدكتورة آنس من رأيها، تتصل آنس بعصام أبو عصايا سرًا من خلال الهاتف الذي اهداه لها، تعترض آنس على أسلوب عصام في الحديث ويخبرها انه من عائلة أبو عصايا.
يعترض عطية على أسلوب اخوه حسن أبو عصايا ويتهمه بطيبة القلب، يؤكد له حسن أبو عصايا انه الكبير من دونه.
ينفذ عبد الجبار تهديدة وتستغل احدى الجماعات الاسلامية المتمثله في بعض شباب البلد الحريق ويقومون بإلقاء النار داخل الكنيسة، تحاول دميانة بمساعدت ابونا اخماد الحريق والتخلص من النارخارج الكنيسة، تجمع عائلتي أبو عصايا وعبد الجبار السلاح ويتواجهون في مشهد مربك ومخيف ينبئ عن عواقب خطيرة، 
قصة مسلسل "عملة نادرة"
المرأة لا تورث في الصعيد بسبب التقاليد الموروثة وليس الدين، فماذا لو تحدت امرأة مجتمعا ذكوريا بإمتياز، في نجع ما ودخلت في صراع دموي مع من هو أقوى وأشرس.. لابد أنها عملة نادرة."
وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدما سويًا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، إخراج ماندو العدل الذى يجدد هو الآخر تعاونه مع نيللي كريم للمرة الثالثة بعدما قدما سويًا مسلسل "فاتن أمل حربي" العام الماضي وقبله "لأعلى سعر".

أبطال مسلسل "عملة نادرة" 
مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد العاطي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور امير عبد العاطي، مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.