الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

من هو مدرب الزمالك الجديد 2023؟

الرئيس نيوز

تتجه أنظار الكثير من محبي وعشاق الفارس الأبيض عن مدرب الزمالك الجديد 2023، خاصة وتسيطر حالة من الغضب واسعة داخل أروقة نادي الزمالك، عقب الهزيمة القاسية أمام فريق البنك الأهلي بثلاثية نظيفة وخروجه من بطولة كأس الرابطة.

من هو مدرب الزمالك الجديد 2023

ومن المتوقع الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد 2023، عقب مباراة الفريق مع المريخ السوداني المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة، في ختام منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الزمالك بقيادة أحمد عبدالمقصود، نظيره المريخ السوداني يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر والربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا وكان قد أصبحت مباراة الزمالك مع نظيره المريخ السوداني، المحدد لها التاسعة مساء الجمعة المقبل، بمثابة تحصيل حاصل، بعدما تأكد خروج الزمالك من مرحلة دور المجموعات عقب الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بتلك المرحلة.

ومن جانبه، قال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جمال عبدالحميد، إن مجلس إدارة النادي يفاضل بين 6 مدربين أجانب كبار يمتلكون سير ذاتية قوية ولم يسبق لهم تدريب الزمالك من قبل، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بسبب تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح عضو المجلس، في تصريحات تليفزيونية، أن إدارة الزمالك ابتعدت عن المدربين الذين تولوا مهمة الفريق الأول لكرة القدم من قبل، مشددا على أنه كان هناك تصويت داخل المجلس، باختيار المدرب الجديد سواء مصري مؤقت أو أجنبي.

وأضاف جمال عبدالحميد: "ننتظر مرتضى منصور بعد خروجه من السجن للتصويت والاختيار معنا اسم المدرب الجديد الذي سيتولى تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة"، بعد انتهاء فترة العقوبة التي اصدرتها المحكمة لمدة شهرًا كاملًا في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وتسعى إدارة الزمالك لعمل ثورة تصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج السلبية التي حققها الزمالك، وإعادة هيكلة في مختلف فرق النادي بداية من قطاع الناشئين.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يشهد الموسم الحالي تراجعًا كبيرًا في نتائج الفريق، حيث يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، جمعها الأبيض من 20 مباراة، فيما يأتي الأهلي في الصدارة برصيد 44 نقطة، جمعها الفريق من 20 مباراة.