الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمود المهدي: منة عرفة سبب انفصالي عن أم أولادي

المنتج محمود المهدي
المنتج محمود المهدي

أكد المنتج محمود المهدي؛ أنه اتفق مع الفنان محمد نجاتي على تحويل الخلاف بينهما إلى تريند؛ مشيرا إلى أن الخلاف في البداية كان حقيقيا.

وقال المهدي في مقابلة مع برنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "الفنان محمد نجاتي تواصل معايا؛ وقالي الموضوع عشان تريند أنا هعمل كمان شو تاني؛ في البداية كان في خلاف طبيعي ولكن بعدين لما أتواصل معايا كان الموضوع وصل لمرحلة الخلاف بس اتفقنا من غير محاضر ولا أي حاجة".

وأضاف: "كنت هعمل محاضر ضده لأنه كان بيتكلم في البرامج كتير وقبل التريند مكانش هيطلع في البرامج دي؛ أنا في شهرة خدتها أكتر من ممثلين بيحاولوا من فترة وشهرتي جات بسبب احترامي".

وعن هجومه على الفنانة بدرية طلبة قال المهدي: "أنا هاجمتها ولكن لم أتهمها بأنها خدت رشوة؛ أنا خلافي كان مع محمد نجاتي وبعدين الهام شاهين وبعدين النقيب ولكن الناس التانية هي اللي خبطت فيا؛ أنا بقول للفنانة بدرية طلبة كنت أتمنى كفنانة أنتي مكنتيش طرف في الموضوع المفروض تعرفي القصة من أولها".

وتطرق المهدي للحديث عن طلاقه من الفنانة منة عرفة؛ مشيرا إلى أنه انفصل عن زوجته الأولى قبل أن يتزوج من الفنانة منة عرفة.

وتابع: "هي طلعت في برنامج وقالت خيانة؛ وأنا متهمتش حد ظلم؛ وهي خانتني عاطفيا مع حد وأنا اكتشفت صدفة وأنا اتكلمت عن الموضوع دفاعا عن نفسي ومحدش يقدر يكدبني".

وأكمل: "بسبب المشاكل اللي حصلت في النقابة شغلي وقف؛ أنا عملت فلمين وكانوا واقفين بسبب المشاكل وفي أزمة اقتصادية عالمية والقصة بدأت بعد ما طلعت ودافعت عنها".

وأعلن الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي انفصالهما عدة مرات كان أخرها في مارس الماضي حيث دخل المهدي بعد الانفصال في خلافات مع عدد من الفنانين بالإضافة إلى نقابة المهن التمثيلية.

وهاجم المنتج محمد المهدي عدد من الفنانين على خلفية خلافه مع الفنان محمد نجاتي؛ حيث دخل في خلاف مع الفنانة الهام شاهين وبدرية طلبة بالإضافة إلى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.