السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مسلسل جميلة الحلقة 3.. هانى عادل يطرد الخادمة بسبب عبير صبرى

الرئيس نيوز

عرض مساء اليوم الحلقة الثالثة من مسلسل "جميلة" والذي تخوض بطولته النجمة ريهام حجاح وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.
و شهدت الحلقة الثالثة العديد من الاحداث الهامة حول شخصية "جميلة" التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج.
تبدأ أحداث الحلقة بانزعاج زياد من طليقته "نرمين" وتجسد دورها الفنانة عبير صبري بسبب وجودها الغير مبرر في منزلة ويقوم بطردها، تعود جميلة لمنزلها لترى امامها نرمين الامر الذي يسبب لها حاتلة من الزهول، تحاول نرمين الإيقاع بزياد وافتعال اتفاق بينهم على ميعاد اللقاء في عدم وجود جميلة بالمنزل، ورغم طرد زياد لها عدة مرات الا انها تخبرة بدهاء بعدم ملاحقتها مرة أخرى، يقوم ذياد بطرد مليكة الخادمه جراء فعلتها.
بينما تخبر "آية" سامية عاطف زوجها "شريف" هشام إسماعيل بعلاقة والدتها بطارق نصار، تسمعهم "شهيرة" سوسن بدر وتلطم خدها وهي في حالة من الذهول ويبدوا على وجهها الوجوم والترقب، تحكي شهيرة ما حدث "لطارق" سامح الصريطي ويؤكد لها ان الامر بسيط ولا داعي لقلقها وما يحدث بينهم حق وليس خطئ يعاقب عليه أحد.
تذهب جميلة لمصلحة الشهر العقاري لمعرفة الحقيقة من خلال بحثها عن الموظف الذي قام بتوثيق العقود لوالدها منذ 3 سنوات.
تذهب "جميلة" "لشري" يسرا اللوزي للاطمئنان عليها وتخبرها عن نرمين وتحاول شري التملص من الامر امام جميلة وتحاول ان تؤكد لها عدم وجود علاقة بينهم وتحكي لها جميلة عن زيارة نرمين لمنزلها وتتهمها انها السبب، يدخل هشام وينتهي الحديث بينهم. 
تذهب شهيرة لزياد العيادة وتخبره بغضبها من تصرف جميلة تجاه الميراث، وتطلب منة سرعه رد الميراث باسمها لتتجنب جميلة المشاكل مع اخوتها والفضائح بين الناس.
تتابع جميلة رحلة البحث عن الحقيقة وتذهب لعمتها "رحاب" عفاف مصطفى وتستوضح منها ما حدث في الشهر العقاري عندما كانت بصحبة والدها منذ 3 سنوات وتحكي لها عمتها ان والدتها شهيرة كانت السبب في بعد والدها عنها.
تلوم "شيري" يسرا اللوزي "نرمين" على تصرفها الساذج بذهابها لمنزل ذياد وتعدها بثقه بفكرة من افكارها تساعدها في عودة ذياد لها مرة أخرى. 
يقوم شريف بزيارة "الفت" الممرضة ومحاولة رشوتها لتغير كلامها وبالفعل ينجح شريف ويشتري الفت مقابل 300 الف جنية وتقوم بتنفيز مخطتة امام الجميع وانكار كلامها لجميلة وتؤكد ان جميلة من افتعلت هذه الروايه الكاذبة، لتحسم جميلة الامر بعدم تنازلها وتقصي امر الفت ومعرفة سبب كذبها على الجميع.

قصة مسلسل "جميلة"


جميلة شخصية مثالية، تحارب الفساد وأخطاء الاخرين، وتدخل في صراعات مع أقرب الناس اليها.