الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ميدو: "الحضري بتاع مشاكل وتحكمه الماديات"

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام "ميدو"

كشف أحمد حسام ميدو؛ نجم الزمالك السابق؛ حقيقة تسببه في اعتزال أحد اللاعبين لكرة القدم بعد تدخله بشكل عنيف خلال مباراة ودية وأصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وقال حمدي في مقابلة مع برنامج "حبر سري" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "كان هناك لاعب في فريق الإعلاميين؛ وتدخلت معه بشكل قوي في كرة مشتركة وحزنت لتدخلي بشكل قوي؛ بعد أن علمت بإصابته بقطع في الرباط الصليبي أجريت له الجراحة على نفقتي وأجريت له تأهيل لدى الدكتور علاء شاكر لمدة ستة أشهر".

وأضاف: "عرضت على اللاعب العمل في الشركة التي أمتلكها بوظيفة ثابته وأن أقوم بتأمين مستقبله لكنه رفض وقال إنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية ومحاميه خدعه وقام بمقاضاتي وطلب تعويض 15 مليون جنيه".

وتابع: "اللاعب ادعى أن الإصابة جعلته يتوقف عن ممارسة كرة القدم ولكني أثبت أنه قد تم قيده في نادي جولدي بعد الإصابة بسنة ونصف وخاض 48 مباراة بالفعل؛ وحصلت على براءة في هذه القضية وكان يمكن أن أعود عليه بالتعويض المدني ولكني رفضت ذلك".

وتطرق ميدو للحديث عن عصام الحضري مشيرا إلى أنه لا يصلح أن يكون جزء من جهاز الفني لأنه سوف يتسبب في مشكلات بالجهاز ومع اللاعبين.

وأوضح: "لو كنت مديرا فنيا للمنتخب لن أضم الحضري إلى الجهاز؛ سوف يتسبب في مشاكل مع حراس المرمى وزملائه من في الجهاز الفني؛ من الصعب السيطرة عليه لقد دخل في مشكلات مع الشناوي وكان يشكو منه دائما".

وعن رحيل الحضري عن تدريب المنتخب الأوليمبي قال ميدو: "الأمر غير مفاجئ؛ الجميع يعتاد من الحضري على ذلك؛ الحضري أفضل حارس مرمى جاء في تاريخ مصر ولكنه مشتت؛ المادة تؤثر على قراره وهو دائما مشتت وهو يعمل في مكان يرغب الرحيل إلى مكان أخر".

وأكمل: "الحضري خسر كثيرا بقرار رحيله عن المنتخب؛ اتحاد الكرة قرر عدم التعامل مع الحضري وهو قرار عميق؛ وقد يعود للعمل في المنتخبات إذا عاد من يشغلوه خارج مصر لإدارة الكرة في مصر؛ من يشغلوه خارج مصر هم هاني أبو ريدة وأحمد مجاهد".

واختتم: "الحضري تابع لهاني أبو ريدة وأحمد مجاهد وهم من أخبروه بالرحيل عن المنتخب الأوليمبي وضموه للعمل مع كوبر في منتخب سوريا".