الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

وفاء مكي تكشف حقيقة رفضها العمل مع محمد رمضان وعمرو سعد

الفنانة وفاء مكي
الفنانة وفاء مكي

أكدت الفنانة وفاء مكي؛ أنها قامت بإطلاق استغاثة أشارت خلالها إلى رغبتها في العمل موضحة أنها ليست وجها جديدة وأنها لا تطلب الاحسان من أحد.

وقال مكي في مقابلة مع برنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "هناك مدير إنتاج تواصل معي وأخبرني أنهم يطلبوني في العمل بفيلم من بطولة محمد رمضان ولكني أخبرت مدير الإنتاج أنني أرغب في العودة بدور جيد".

وأضافت: "لم أجد شيء سي من محمد رمضان؛ كل ما طلبته أنني أريد العودة بدور جيد؛ هناك كثير من الأدوار التي تليق بي؛ وقلت إنني لا يمكن أن أنخفض عن مستوى معين؛ محمد رمضان فنان له اسمه وأتشرف بالعمل معه ولكنهم قالوا على لساني أمر أخر".

وتابعت: "تواصلوا معي للعمل مع الفنان عمرو سعد ولكن العمل كان يحتاج إلى السفر 3 مرات في بيروت وكان من الصعب ذلك لأن والدتي مريضة ونجلي مريض؛ أحب عمرو سعد وأحب جميع أصدقائي؛ رفضت فقط لأنه لا يمكنني السفر لمدة طويلة".

وأشارت مكي إلى أنها تقوم بانتقاء أدوارها؛ مؤكدة أنها لا تعرفي معني "السينما النظيفة" ولكن هناك سينما بناءة تناقش القضايا.

وأوضحت: "وسائل التواصل الاجتماعي تقوم بتحريف التصريحات؛ أنا مسؤولة عن أعمالي ولا أريد أن يفهمني أحد بشكل خاطئ أنا صريحة وواضحة ومقلة في التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي".

وكانت الفنانة وفاء مكي قد أطلقت استغاثة في ديسمبر الماضي من عدم وجود دخل لها وأكدت أنها غير قادرة على الإنفاق على نجلها ووالدتها المريضة.

وأشارت مكي إلى أنها أصبحت مديونة وتعيش على الكفاف ولا تجد قوت يومها هي وابنها، مؤكدةً أن ما يحدث معها في هذه الفترة غير مقبول من حيث عدم ترشيحها لأي عمل فني، وهو ما يجعلها عاجزة عن الإنفاق على ابنها ووالدتها التي تعاني من مرض السرطان.

وكشفت مكي أنها تسعى يوميًا لجمع مبلغ 5 جنيهات من أجل تأمين الطعام وهو مبلغ زهيد جدًا، وأضافت: "أعاني بسبب عدم عرض أعمال فنية عليَّ منذ فترة، فأنا ممثلة ولا أجيد أي مهنة أخرى، وحين طلبت توفير فرصة عمل، وجدت مقولة أن السوق عرض وطلب".