الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تامر أمين يوجه رسالة لإدارة الأهلي ويحذر من الشحن الجماهيري

تامر أمين
تامر أمين

وجه الإعلامي تامر أمين؛ رسالة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي مطالبا إياهم بعد التغاضي عن إصلاح مسار فريق الكرة حتى لو تأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال أمين خلال برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "أنا بقول دلوقت وبوجه كلامي لمجلس إدارة الأهلي قبل اللي هيحصل دة ما يحصل؛ الأهلي إن شاء الله يصعد ومش بس يصعد أنتوا عارفين الروح اللي بتتلبس النادي الأهلي لما بيوصل الأدوار الاقصائية".

وأضاف: "يمكن الأهلي يصعد ويعدي من الدور الـ 16 إلى دور الـ 8 أوعوا يا مجلس إدارة الأهلي الصعود ينسيكم أن التغيير واجب والدعم مطلوب والإصلاح حتمي؛ اصلاح الحكومة عن طريق تغيير بعض العناصر والوظائف والناس اللي ثبا أن هما ليسوا بالكفاءة الكافية؛ وأنا كلامي مهذب ومحترم لا بقول فسدة ولا فشلة".

وتابع: "أنا بقول إن بعض الناس خلال السنين الماضية ثبت أن كفاءتهم ليست بالقدر الذي يليق بإمكانات وطموحات النادي الأهلي وبالتالي يجب توجيه الشكر ليهم والاستعانة بكفاءات أكبر تناسب حجم الأهلي".

وواصل: "الحكمة والهدوء والصبر مطلوبين ولكن التدخل العاجل قبل الازمة مهم لإصلاح الخطأ قبل أن يتفاقم؛ والصفقات التي يطلبها المدير الفني للنادي الأهلي وجمهور الأهلي يجب أن تكون موجودة في أول انتقالات مقبلة حتى لو الأهلي خد كأس أفريقيا السنادي الدعم مطلوب لأن الأهلي فيه ثغرات كتير ومراكز كتير ناقصة".

وأكمل: "الأهلي جملة أنا مؤمن بيها كأهلاوي وكل أهلاوي أيدني وبصم ورايا على الجملة دي الأهلي يحسد من الاخرين على لاعيبته ولا يحسد الأخرين على لاعبيتهم؛ لازم الناس كلها تقول ياه على الأسكواد بتاع الأهلي ياه على دفاع الأهلي ياه على خط وسط الأهلي مش العكس".

وأوضح: "الانتصارات والصعود لا ينسينا الواجب في الإصلاح والدعم والتغيير يا مجلس إدارة الأهلي؛ تبقى كلمة من النهاردة حتى المباراة الفاصلة مع الهلال السوداني يوم 1 أبريل 10 أيام وأنا بقول شامم ريحة مش عاجباني؛ شامم ريحة شياط في السوشيال ميديا".

وذكر: "السوشيال ميديا بتسخن؛ أنا معنديش مشكلة أن السوشيال ميديا تشجع أو تدعم وكل طرف يدافع عن فريقه وفرصة أما أن يتحول التحفيل والدفاع والتشجيع والدعم إلى هجوم لا إلى تطاول لا؛ لا ينفع في حق الكيان اللي هنلاعبه ولا في حق الشعبين اللي هما في الأصل شعب واحد".

واختتم: "السخونة والشرارة ممكن تعمل كارثة من الطرفين في شحن وشحن مقابل وأنا في رأيي على ولا شيء دي مباراة في كرة القدم واللي ربنا هيوفقه ويكون التوفيق حليفه هيكسب ويصعد ويمثل العرب وأفريقيا واللي هيخرج هنقوله هارد لاك عملت اللي عليك".