الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

كامل الوزير: أتمنى فوز الأهلي على الهلال وحزين على حال الكرة المصرية

وزير النقل
وزير النقل

أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أنه حزين على ما ألت إليه كرة القدم المصرية، مشيرا إلى أن مستويات الأهلي والزمالك والمنتخب ليست جيدة.

وقال الوزير في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "أنا مثل أي مواطن مصري حزين على المستوى الذي ألت إليه الكرة المصرية؛ هذه ليست مصر ولا هذا هو الأهلي أو الزمالك وأن ننتظر أن نتأهل بأقدام الأخرين".

وأضاف: "نحمد الله أننا يمكن أن نصعد بأقدام الأخرين والنادي الأهلي يكون ممثلا لنا في البطولة؛ جميعنا مشجعين للأهلي وللزمالك نتمنى أن يفوز الأهلي على الهلال وأن يكون هناك ممثل لمصر من العيب ألا يكون هناك ممثل لمصر في المباراة النهائية".

وتابع: "من العيب أن يتأهل منتخب مصر لنهائي تصفيات كأس العالم ولا يصعد أو يدخل إلى نهائي بطولة افريقيا ولا يحقق اللقب؛ ولكن إن شاء الله القادم أفضل والقائمين على الرياضة سوف يحققون أمور تسعدنا جميعا".

تلقى الأهلي هدية ثمينة من نادي صن داونز الجنوب أفريقي، بعد تعادل الأخير مع الهلال السوداني بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما السبت باستاد الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعادل الفريقين أنعش أمال الأهلي في التأهل إلى الدور التالي من البطولة على حساب الهلال السوداني الذي سوف يواجهه في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وضمن صن داونز الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما وصل إلى 11 نقطة، وينتظر حسم البطاقة الثانية الحائرة بين الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة التي تجمعهما باستاد القاهرة.

وأرسل النادي الأهلي، خطابًا، اليوم الأحد، إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي والهلال في ختام فعاليات دور المجموعات لدوري الأبطال.

وأكد النادي في خطابه تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسئوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.