الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

زيارة مرتضى منصور تحسم مصير فيريرا مع الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

اعتذر سليمان وهدان؛ عضو مجلس إدارة نادي الزمالك؛ لجماهير الفريق بعد خروجه من بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد.

وقال وهدان في مداخلة هاتفية مع برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2": "لابد أن نتخذ قرارات حاسمة وسوف ننتظر تحديد موعد لزيارة المستشار مرتضى منصور لدراسة الأمر واتخاذ القرارات المناسبة؛ الفريق خاض مباراة جيدة ولكن التغييرات كان لها أثر سلبي؛ الفريق تخاذل في مباراة القاهرة وكان لها تأثير كبير في مشوار الفريق".

وأضاف: "اللاعبون خاضوا مباراة جيدة ولكن التغييرات كانت لصالح الفريق المنافس؛ مشوار الزمالك لا يحاسب بالقطعة كان هناك أخطاء خلال المرحلة الماضية والهزيمة في القاهرة كانت مؤشر سلبي لاستمرارنا في البطولة والتعادل مع المريخ السوداني أيضا أثر سلبيا".

وتابع: "لدينا مشاكل ورئيس النادي محبوس ولدينا مشاكل مادية؛ أكرر اعتذاري لجمهور الزمالك وأؤكد أننا نسعى جاهدين لكي نسعدهم؛ أنا ضد أي قرار انفعالي ويجب أن يحدث تقييم للموقف وعرض مذكرة لمجلس إدارة الزمالك وفي نهاية الاجتماع وبعد الحديث مع المستشار مرتضى منصور في محبسه سوف نتخذ القرارات المناسبة وستكون خلال أيام قليلة".

وواصل: "لدينا لجنة كرة والكابتن جمال عبد الحميد مفوض من مجلس الإدارة لتقييم الوضع وسوف يتم تقييم الوضع لكي نقف على أسباب الخسارة والخروج من البطولة؛ نعمل بشكل مؤسسي ولن نتخذ قرارات انفعالية وسوف نتخذ القرارات من خلال المعطيات".

وأكمل: "ثقة الجمعية العمومية في مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور يجعلنا لا نتخاذل وأن نصوب أخطائنا ومن الشجاعة أن نعرف أخطائنا ونعمل على تحسين النتائج".

وودع الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد خسارته أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري بثنائية نظيفة في الجولة الخامسة من دول المجموعات بالبطولة.

وتزيل الزمالك المجموعة الرابعة في دور المجموعات بالبطولة بعد أن جمع أربعة نقاط فقط من 5 مباريات شارك فيها.

يذكر أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يقضي حاليا عقوبة الحبس لمدة شهر تنفيذا لحكم قضائي في قضية سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.