الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

كرم جبر: العلاقات المصرية الكويتية عميقة ونحرص على تطويرها

الرئيس نيوز

وزير الإعلام الكويتي: مصر حاليًا تشهد تطورًا وتنمية شاملة في كافة المجالات

أكد الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على عمق ومتانة العلاقات المصرية الكويتية والحرص الدائم على تطويرها وتقوية أواصر الصداقة والتعاون بين وسائل الإعلام في الدولتين، مشيرا إلى أهمية مواجهة التحديات التي تواجه الإعلام العربى، في ظل رعاية الكويت لاجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربى رقم (98) والمكتب الفنى التنفيذى الـ 16 وأهمية التوصيات الصادرة عنه التي تشكل قبولًا من كل الوفود العربية التي حضرت الاجتماعات.

ونقل الكاتب الصحفي كرم جبر خلال لقائه مع وزير الإعلام والثقافة والدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسى لكل القيادات الكويتية والشعب الكويتى وتمنياته لهم بالتقدم والازدهار، مؤكدا حرص القيادة المصرية على العمل على وحدة الصف العربى وإعلاء شأن الدولة الوطنية، وتنمية التعاون المشترك في مختلف القضايا بما يخدم مصالح الشعوب العربية.

من جانبه، أكد وزير الإعلام والثقافة الكويتي على الجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر لتعزيز القواسم المشتركة وتحقيق نتائج إيجابية في ظل التنسيق المشترك.

وأكد وزير الإعلام الكويتي أن مصر حاليا تشهد تنمية شاملة في كافة المجالات، مشيرا إلى المشروعات الكبرى والتحديث المستمر وتنمية شاملة في كافة المجالات وأن مصر اليوم غير غد، فكل يوم بها جديد في المرافق والخدمات والطرق والبنية التحتية والتنمية المستدامة بكافة المجالات.

وأكد وزير الإعلام والثقافة الكويتي عبدالرحمن المطيري أن مصر تعتبر تاريخ العالم، فهي متحف مفتوح لتنوع التراث الحضاري والثقافي بها، وأن العديد من متاحف العالم لديها آثار مصرية تتناول التاريخ الإنساني.

ورحب المطيرى بالتعاون مع وسائل الإعلام المصرية والتواصل المستمر في كافة القضايا والتحديات التي تواجه الإعلام العربى، للتوصل إلى رؤى مشتركة، في ظل الثورات التكنولوجية الهائلة، وضرورة قيام الإعلام العربى بحماية القيم الدينية والأخلاقية لمجتمعاتنا.