الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حقيقة تعطيل الدراسة غدا بمدارس القليوبية بسبب الطقس السيئ

الرئيس نيوز

أعلنت محافظة القليوبية، في بيان لها على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انتظام الدراسة غدا الثلاثاء بجميع مدارس المحافظة بشكل طبيعي، وكذلك جميع المصالح الحكومية دون أي تعطيل.

وكانت موجة من الطقس السيئ ضربت المحافظة اليوم، صاحبها سقوط أمطار غزيرة على بعض مناطق ومدن المحافظة، مع رياح شديدة محملة بالأتربة، وتسببت تلك الأمطار الغزيرة على غرق الشوارع الرئيسية بمدينة بنها مثل شارع الخدمة الاجتماعية، وكذلك انفاق المدينة، مما أثر ذلك على الحركة المرورية.

ودفعت الأجهزة التنفيذية بالقليوبية بمعداتها بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، لرفع تراكمات مياه الأمطار وتيسير الحركة المرورية بسهولة ويسر أمام المواطنين.

وفي ذات السياق شدد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، على جميع الأجهزة التنفيذية المختصة بالتواجد الميداني على مدار اليوم في الشارع للتعامل الفوري مع أية حالة طارئة، وتكثيف أعمالها في الشوارع للتعامل مع موجة الطقس السيئ، والتطهير المستمر لمطابق الصرف وبالوعات الأمطار ورفع أي أتربة أو مخلفات على جانبي الطرق من شأنها إعاقة حركة المرور أو التسبب في انسداد مطابق الصرف والبالوعات.

ويذكر أن محافظ القليوبية وجه برفع حالة الاستعداد بجميع مراكز ومدن المحافظة وتفعيل غرف العمليات الفرعية للمديريات الخدمية والتواصل المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة القليوبية جاء هذا تزامنا مع هطول أمطار غزيرة على أنحاء متفرقة من المحافظة.