الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

إبراهيم سعيد يوجه رسالة إلى رئيس الأهلي ويهاجم محسن صالح

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

علق إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، على تراجع مستوى الأهلي وخسارته الأخيرة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا.

وقال سعيد في مقابلة مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "لجنة التخطيط من خلال رؤيتي تقوم بالتعاقد مع لاعب بسعر أقل وتكون حققت نقطة لدى الإدارة لابد وأن يكون هناك متابعة ويجب أن يحاسب كل شخص يعمل داخل النادي".

وأضاف: "يجب أن يكون هناك جلسة توضح الناتج من العمل بشكل أسبوعي وهذا الامر لا يحدث في الأهلي حسب اعتقادي؛ ويجب أن يتم الاعتماد على من يحب النادي".

وتابع: "اعتقد أن هناك قرار من مجلس الإدارة سواء بالخصم المادي أو غيره وأعتقد أن العقوبة ستكون داخل الغرف المغلقة ويجب أن يجلس كابتن محمود الخطيب ومجلس الإدارة مع الجهاز الفني ويجب أن نحدد من سيفيد النادي ومن لا يفيد؛ الأهم مصلحة الفريق".

وواصل: "إذا قمت بضم لاعب ولم يحقق افادة يجب أن يرحل ولن يكون هناك اعلان عن العقوبات في الوقت الحالي وما حدث في مباراة صن داونز يجب ألا يمر ولولا الظروف التي يمر بها الأهلي أعتقد أن هناك خمسة أو ستة لاعبين سيتم استبعادهم من الفريق".

وأكمل: "مع احترامي يجب أن نحاسب الجهاز الفني ونحدد من يفيد الفريق؛ وكابتن محمود الخطيب إن لم يحاسب الأن سوف يحاسب؛ ولا يجب أن يلوم أحد غضب الجماهير وكما أنت اسمك كبير والناس تحبك سوف تواجه الغضب وأقول لكباتن محمود الخطيب حاسب المقصرين".

وذكر: "أقول للكابتن محمود الخطيب إذا لم تقم بمحاسبة المقصرين سوف تحاسبك الجماهير وعلى قد حب الجماهير سوف تواجه الغضب ومن ليس له فائدة للنادي يجب أبعاده على الفور".

وأوضح: "كابتن محسن صالح لم يدخل النادي خلال تواجد الراحل صالح سليم وكان هناك اختلاف بينهما؛ وكان من المغضوب عليهم في النادي الأهلي ودائما كان هناك مشادات مع كابتن ثابت البطل مدير الكرة الراحل في الأهلي حين كان محسن صالح مدربا للإسماعيلي".

واختتم: "فوجئت في أخر أربعة سنوات عودته إلى النادي لا أعرف لماذا عاد إلى النادي؛ ما الإضافة التي قدمها للنادي الأهلي؛ هو يقول أشعار ومع احترامي نحن نريد إنجازات؛ كرة القدم عمل والحديث الودي لا يحقق انجاز؛ أين العمل الذي قام بها؟ اللجنة الموجودة مع احترامي أين الإنجاز؟ يجب أن يكون هناك حساب".