الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

اعرف عدد أهداف محمد صلاح هذا الموسم 2023

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم أجمع عن عدد أهداف محمد صلاح هذا الموسم 2023، خاصة ويواصل مو صلاح تحطيم جميع الأرقام القياسية، رغم الموسم الصعب الذي يعيشه الريدز.

عدد أهداف محمد صلاح هذا الموسم 2023

وفي ليلة هي الأصعب علي مانشستر يونايتد وجماهيرة، نجح النجم محمد صلاح في تسجيل هدفين وصنع مثلهم ليصل إلى 129 هدفًا في 205 مباراة فقط؛ متجاوزًا بذلك رقم أسطورة الريدز روبي فاولر الذي سجل 128 هدفًا في 266 مباراة.

وقاد النجم محمد صلاح، فريقه لتحقيق أكبر فوز في التاريخ على مانشستر يونايتد بسبعة أهداف نظيفة، وأصبح أول لاعب في التاريخ يسجل لفريق ليفربول في مرمى مانشيستر يونايتد في 6 مباريات متتالية.

عدد أهداف محمد صلاح هذا الموسم 2023

وعقب نهاية المباراة، قدم نجوم ليفربول، إلى زميلهم محمد صلاح قميصا عليه الرقم 129 في غرفة خلع الملابس، عقب المباراة المثيرة أمام مانشستر يونايتد احتفالا بإنجازه التاريخي، حسبما أفادت صحيفة "الجارديان" البريطانية.

وبدوره، عبر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن اعتزازه بالإنجاز الذي حققه صلاح قائلًا: "لقد حقق محمد صلاح إنجازًا من نوع خاص، علينا ألا ننسى هذا الأمر، لأننا قد تعودنا على تسجيله الأهداف.. هو لاعب من نوع خاص وشخص استثنائي".

وبذلك رفع النجم محمد صلاح، رصيده من الأهداف مع ليفربول في كافة البطولات، إلى 178 هدفًا، بفارق 8 أهداف عن أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد، الذي سجل 186 هدفًا فقط.

عدد أهداف محمد صلاح هذا الموسم 2023

وإجمالا رفع الدولي المصري محمد صلاح، رصيد مساهماته طوال تاريخه إلى 455 هدف، حيث صنع 153 هدفًا وسجل 302 هدفًا، بفارق هدفين فقط عن حسام حسن أكثر لاعب مصري سجل أهدافا على مدار التاريخ برصيد 304 هدف.

ومن جانبه، وجه البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة إلي الدولي المصري محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي على "انستجرام": "مبروك محمد صلاح! هناك لاعبين ولدوا ليكونوا سعداء وبالأخص لجعل الآخرين يبتسمون".

وواصل فيتوريا: "كونك هداف ليفربول على الإطلاق يشعر المصريين بالفرح والفخر وهذه لحظة كبيرة لجميع الشباب في هذا البلد. لكن هذه القصة الرائعة لم تنته بعد".