الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تغطية خاصة لفعاليات مهرجان أسوان لسينما المرأة على "الحياة"

الرئيس نيوز

قدمت شبكة تليفزيون الحياة تغطية خاصة وحصرية على الهواء مباشرة لحفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، والذي انتهى مساء اليوم الأحد والمقام في زهرة الصعيد محافظة أسوان.

أجرت قناة الحياة العديد من اللقاءات مع النجوم والفنانين المشاركين بالمهرجان مثل، محمد عبدالخالق رئيس الدورة الحالية لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، والفنانة ياسمين رئيس ونجلاء بدر وشيري عادل والنجمة الكبيرة نبيلة عبيد والعديد من النجوم المتواجدين المشاركين في فعاليات الدورة الحالية للمهرجان.

تفاصيل مهرجان أسوان لأفلام المرأة


كانت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة قد توصلت خلال الأيام الماضية لاتفاق مع إدارة قناة الحياة، لتكون الشريك الإعلامي في الدورة السابعة من المهرجان، والذي يعقد في الفترة من 5 إلى 10 مارس الجاري، حيث ستقوم قناة الحياة بالتغطية الحصرية لحفلي الافتتاح والختام، وكذلك التغطية اليومية لكل فعاليات المهرجان.

ينظم مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة ضمن فعاليات دورته السابعة ندوة بعنوان "المرأة في الأفلام المأخوذة عن أدب يوسف إدريس"، وذلك بمشاركة الدكتورة نسمة يوسف إدريس والأديب أحمد أبو خنيجر والمخرج مجدي أحمد علي ويدير الندوة المخرجة ماجي مرجان.

تقام الندوة يوم الأربعاء 8 مارس في العاشرة والنصف صباحًا، وتتناول النماذج المختلفة للمرأة في أفلام مأخوذة عن أعمال يوسف إدريس ومنها "الحرام" و"النداهة" و"بيت من لحم"، و"علي ورق سيلوفان" و"قاع المدينة" و"لا وقت للحب".