الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| "القاتل الصامت" كلمة السر.. تفاصيل العثور على 6 جثث داخل شقة بأكتوبر

الرئيس نيوز

استيقظ أهالي منطقة هرم سيتي في أكتوبر على حادث مفجع، وهو وفاة 6 شباب تتراوح أعمارهم بين الـ 19 - 29 سنة، داخل مسكنهم بالعقار رقم 12 في شارع 229 بمنطقة هرم سيتي، في ظروف غامضة.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من مباحث أكتوبر بإبلاغ عامل بالعثور على جثث أصدقائه الستة وقد فارقوا الحياة داخل شقة مستأجرة بمساكن هرم سيتي، ومع انتقال ضباط المباحث إلى مسرح البلاغ ومعاينة الشقة تحول الأمر من الشك في وجود جريمة إلى لغز خاصة أن الجثث الستة لا يوجد في أي منها إصابات ظاهرية أو طعنات وكل منهم نائم في مكانه بخلاف أحدهم عثر عليه ملقى على الأرض.

ووصل رجال الأدلة الجنائية إلى مسرح الحادث رفقة النيابة العامة وأسفرت معاينتهما الأولية عن عدم وجود شبهة جنائية لعدم إصابة أي من المتوفين بأي إصابات علاوة على سلامة منافذ الشقة لتنتهي المعاينة والتحريات إلى وفاة العمال الستة نتيجة تسرب غاز بالشقة أدى لخنقهم جميعًا أثناء نومهم.

تحريات مباحث الجيزة كشفت عن هوية الضحايا وهم: طارق مصطفى أنور أحمد 21 سنة، وليد حمد حسين محمد 31 سنة، محمد سعيد محمد علي 23 سنة، يوسف عبدالفتاح السيد 20 سنة، عبدالله حسن موسى حسين 19 سنة وبدوي بريك عبدالعاطي عبدالله 33 سنة نقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى أكتوبر المركزي.

وأمرت النيابة بنقلهم للمشرحة لتشريحها، وطلب تقرير واف بسبب الوفاة، وتحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيما عبر عدد من سكان المنطقة عن حزنهم لما لحق بالشباب، حيث لم يكونوا يعلمون عن بعضهم البعض شيئًا ولا يوجد بينهم سوى "تبادل السلام" حيث ردد بعضهم قائلًا: "كلنا هنا بناكل عيش وكل واحد في حاله".

وقال أحد السكان إن العمال الستة حضروا قبل حوالي 10 أيام وسكنوا بعقار مكون من طابقين، مؤكدًا: "محدش هنا يعرف التاني، ولا يوجد اختلاط بين العمال، الناس هنا كل واحد في حاله، بننزل الشغل الصبح وكل واحد بيرجع سكنه، وما حدش بيتدخل في حياة التاني، كلنا متغربين وجايين ناكل عيش".

التقت خيط الحديث شاب من المارة بالشارع قائلًا: "كانوا شغالين سباكين، كل ولاد مهنة بيسكنوا مع بعض في شقة بنأجرها بدل ما نسافر كل يوم".

وعن يوم الحادث، قال الأهالي إنهم "فوجئوا بقوات الأمن وسيارات الإسعاف أمام العقار، أخبرتهم قوات الأمن أن هناك عددًا من العمال ماتوا داخل المسكن، وسمعوا أقوالنا بس إحنا منعرفش حاجة، وعرفنا إنهم أتأخروا على الشغل وحد من العمال جه يشوفهم لقاهم جثث".