الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

كولر للاعبى الأهلى: بعضكم يلعب وكأنه موظف ولا يشعر بقيمة النادى

الرئيس نيوز

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة القطن الكاميروني، ضمن مباراته المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات الإفريقي.

وتحدث كولر بلهجة غاضبة، شن فيها هجومًا عنيفًا على اللاعبين، مشيرًا إلى أنه سيُعيد حساباته فيما يخص البعض منهم بعد تكرار نفس الأخطاء بنفس الأسلوب في المباريات الأخيرة.

وقال إنه لا يرى مُبررا لهذا التراجع من المستوي والأداء، حتى إذا كان هناك إرهاق نوعًا ما من ضغط المباريات سواء المحلية أو الإفريقية.

وأضاف المدير الفني خلال جلسته: "لم أتحدث معكم عقب مباراة صن داونز لقوة المنافس والمجهود الذي قدمتوه، ولكن في مباراة الداخلية لا أرى أي مبرر للحالة التي ظهر عليه الفريق، كل أخطاء كرة القدم وقعتوا فيها، منحتم الفرص ولكن البديل لم يكن على قدر الأساسي، وهناك البعض يلعب وكأنه موظف ولا يشعر بقيمة النادي والجماهير، وليس لديه الحمية ولا أي شيء".  

ولفت إلى أنه سيغير من تعامله خلال الفترة المقبلة، وهناك لاعبون لن يكون لهم دور معه إلّا حال إحساسهم بالمسئولية الملقاة على عاتقهم، خاصة أن الجماهير لن ترحم أحد في حالة تكرار نفس الأخطاء ومواصلة نزيف النقاط وشبح الخروج من دوري أبطال إفريقيا.