الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

"كلام فارغ".. وكيل أعمال محمد صلاح يكشف حقيقة رحيله عن ليفربول

الرئيس نيوز

كشف رامى عباس، وكيل أعمال الفرعون المصرى محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، بقاء "مو"، فى صفوف الريدز، وعقده غير مرتبط بالتأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج".

ونفى رامي عباس، وكيل أعمال صلاح، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، رحيل الفرعون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، فى ظل الظروف التي يعيش فيها ليفربول، والأداء والنتائج السيئة التي يقدمها الفريق فى الموسم الحالى السيئ.

وكتب عباس، ردًا على تلك التقارير التي قالت أن صلاح سيغادر ليفربول الصيف المقبل إذا لم يتأهل الفريق الأحمر إلى دوري أبطال أوروبا، قائلًا: "الحديث عن رحيل صلاح عن ليفربول في الصيف إذا لم يتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا (كلام فارغ)".

وأضاف: "لم تتم مناقشة هذا أو حتى التفكير فيه، لم يخطر ببالنا عدم التأهل إلى دوري الأبطال".

وبات يقدم ليفربول نتائج متذبذبة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، ما أدى لاحتلاله المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة من 23 مباراة.

وأصبح ليفربول على أعتاب توديع دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إذ خسر على ملعب "أنفيلد" أمام ضيفه ريال مدريد بنتيجة 2-5 في ذهاب الدور ثمن النهائي، قبل مواجهة الإياب على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" يوم 15 مارس المقبل.