السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تحت شعار "أمي الحبيبة شكراً".. "MBC مصر" تحتفل بعيد الأم شهر مارس

الرئيس نيوز

استمراراً لحملاتها الرائدة تًطلق "MBC مصر" دعوة  للمُشاهدين للإحتفال بالأمهات طوال شهر مارس تحت شعار "أمي الحبيبة شكراً"، وتفتح "MBC مصر"، كل برامجها طوال الشهر للإحتفاءً والتقديراً لكل الأمهات.

حيث تحتفل ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" بعيد الأم من خلال ارسال كلمات الشكر والإمتنان مع استقبال ضيوف مميزين للحديث عن تجاربهم وعلاقتهم مع أمهاتهم.

بينما يحتفل فريق برنامج "أهلا بالستات" لميس البشوتي، بثينة توكل، الشيف حسن يومياً من خلال فقرات جديدة ومميزة ووصفات أطعمة مُحببة ومتنوعة ويُعايدون كل الأمهات بتقارير مصورة من الشارع المصري من الابناء يرسلون فيها رسائل شكر وإمتنان بعنوان "أمي الحبيبة .. شكرا".

وفي نفس الإطار تحتفل إيمان رياض عبر برنامجها "من القلب للقلب" بكل أم في عيدها وترسل لها من القلب للقلب كلمات المحبة والعرفان وتستضيف نُخبة من المُتخصصين الذين يُقدمون العديد من النصائح الهامة لكل الأسرة.

ويفتح هشام عاصي عبر برنامج "صباحك مصري" الباب أمام كلمات الشكر والتقدير الى كل أم من خلال نُخبه مُختارة من النماذج الإيجابية من الضيوف الذين يتوافدوا على البرنامج.

بينما يُقدم شريف عامر في برنامجه "يحدث في مصر" وطوال شهر مارس عدد من المُبادرات واللقاءات المميزة التي ينفرد بها البرنامج تقديراً لكل أم ويطلق البرنامج دعوة للإستمتاع بالأجواء العائلية الجميلة.

ومن جانبه يحتفل عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" بكل الأمهات و يرسل كلمات الشكر والتقدير الى كل أم بأسلوبه المتميز ويناقش في حلقاته الدور الأساسى والفعال للأم في كل أسرة.

وتتيح "MBC مصر"، لكل الجمهور والمُتابعين عبر كل صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي الفرصة لكل من يريد إرسال شكر بعنوان الحملة ( # أمي_الحبيبة_شكراً ) من خلال فيديو قصير مع أمه وسوف يتم نشره عبر الصفحات المُختلفة.