الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

القبض على الجناة في واقعة مقتل مواطن مصري بإيطاليا

الرئيس نيوز

قالت وزارة الخارجية، اليوم، إن القطاع القنصلي بوزارة الخارجية يتابع نتائج التحقيقات الخاصة بقضية العثور على جثة مواطن مصري في إيطاليا.

ويأتي ذلك في إطار جهود القطاع القنصلي بوزارة الخارجية في متابعة تطورات قضية المواطن محمد إبراهيم منصور الذي تعرض لحادث قتل في إيطاليا.  

وأفادت القنصلية العامة في ميلانو بأنه تم إلقاء القبض على الجناة، ووفقًا لنتائج التحقيقات تبين أن الدافع وراء عملية القتل هو خلافات شخصية بين المجني عليه وأسرة والدة طفلته الإيطالية، وأنه جارٍ البحث عن مزيد من المشتبه في تورطهم في الجريمة.

هذا، وتستمر وزارة الخارجية في متابعة سير التحقيقات حفاظًا على حقوق المواطن وضمانًا لسرعة عودة رفاته.

وفي وقت سابق، أعلن السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن القطاع القنصلي بوزارة الخارجية يتابع على مدار الساعة مع القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في ميلانو، المستجدات الخاصة بملابسات حادث العثور على جثة المواطن المصري محمد إبراهيم منصور محمد داخل سيارته في منطقة ريفية نائية بمدينة فيدجيفنو بمقاطعة بافيا بإيطاليا.  

وكشف المتحدث باسم وزارة الخارجية، أنه وفقًا للمعلومات التي حصلت عليها القنصلية العامة فى ميلانو من الشرطة الإيطالية، فإن التحقيقات الأولية أثبتت أن الوفاة ناتجة عن إطلاق أعيرة نارية علي المواطن، أتبعها إشعال الجناة النيران في سيارته.