الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

غادة إبراهيم: ياسمين عز تبحث عن الإثارة ولدي "سي ديهات" لوقت اللزوم

الرئيس نيوز

فجرت الفنانة غادة إبراهيم العديد من المفاجآت الخاصة بها أثناء استضافتها فى برنامج “أعمل إيه” المذاع على قناة “الشمس” حول العديد من الأمور الخاص بها، وأكدت أنها تمتلك ملفات وسي ديهات، لكنها تؤجل ظهورها إلا فى وقت تحدده هى فقط.

وقالت إن الشللية تسيطر على الفن المصري وتسكين الأدوار بالمسلسلات والأفلام، وأنها موهوبة وأفضل من العديد من النجمات الحاليات لكن الأمور لا تدار بالموهبة.

وأعربت غادة عن سعادتها بالعودة لجمهورها مرة أخرى بدور هو الأول من نوعه في مسلسل “السجل الأسود”، فتقدم خلال الأحداث عاملة بالمقابر تدعى "صباح" تعمل في تغسيل وتكفين الجثث ودفنها.

تعود للدراما من خلال مسلسل “السجل الأسود”

وقالت غادة إن مسلسل "السجل الأسود" ينتمي إلى نوعية الإثارة والتشويق وهو مكون من 30 حلقة، ويعد التجربة الإخراجية الأولى في الدراما للمخرج جميل جميل المغازي، وحين جلست معه في بروفات الترابيزة اكتشفته من جديد فهو شخص مبدع على المستوى المهني والفني.

وخلال جلسات العمل تواصلت غادة مع استايلست المسلسل لرسم ملامح الشخصية، واتفقت معها على الظهور بدون مكياج لأول مرة، لتعكس الحالة التي تعيش بها "صباح" من حزن ومآسي وسط المقابر ظاهريا وباطنيا نتيجة خوفها على مستقبل ابنتها الوحيدة.

وفضلت غادة عدم البوح بتفاصيل عن قصة المسلسل الآن، لكنها نفت أن يكون دورها على علاقة بالسحر والشعوذة نتيجة لعملها في المقابر، فهي شخصية طيبة الى أقصى حد.

فيما كشفت الفنانة غادة إبراهيم عن رأيها فى الإعلامية ياسمين عز، وقالت إنها تري أن الإعلامية تبحث عن إثارة الجدل والتريند لهذا تطلق تصريحات غريبة كل فترة.

وأكدت أن فكرة الصوت الشتوي مجرد تريند، ثم أضافت: “إذا كان صوت ياسمين عز شتوي فأنا صوتي يصلح لكل الفصول”، وأشارت إلى أنها تعرضت للخيانة أكثر من مرة وقالت ضاحكة " أنا ممكن أعمل مجلدات بسبب الخيانة".

وأضافت أن خيانة الرجالة "دناوة" وأن من يخونون زوجاتهم ليسوا رجال، وان بعض الرجال يعتقدون أن تعدد العلاقات هو رمز الرجولة.

يذكر آن آخر أعمال غادة إبراهيم كان مشاركتها في مسرحية "ليلة إسكندراني" مع الفنان أحمد ماهر، بالإضافة إلى المسلسل الإذاعي "عروس النيل" على محطة إذاعة الشرق