الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أحمد عيد يروي تفاصيل تعاونه الأول مع نيللي كريم في "عملة نادرة"

الرئيس نيوز

يواصل النجم أحمد عيد تصوير مسلسل “عملة نادرة” بمنطقة الحزام الأخضر، ويشاركه بطولة العمل النجمة نيللي كريم في أول تعاون فني يجمعهما.

وقال الفنان أحمد عيد في تصريحات خاص ل"الرئيس نيوز" حول مشاركته في مسلسل "عملة نادرة": “أرى ان تكلفة المسلسل الإنتاجية كبيرة للغاية وهو امر أسعدني كثيرا خاصًا بعد غيابي عن الدراما التلفزيونية لفترة طويلة”.

وأضاف عيد: “تتمثل ضخامة الإنتاج في الديكورات المتميزة وعدد الفنانين المشاركين وباقي طاقم العمل”.

أحمد عيد في مشهد من المسلسل

تحدث عن علاقته بالعدل جروب وأول تعاون له مع نيللي كريم 

وأكد أحمد عيد أن مسلسل "عملة نادرة" سيكون أكثر المسلسلات ضخامه في الإنتاج لهذا الموسم، وهو يتميز بتوفر عناصر النجاح، وأبرز هذه العناصر مشاركتي مع النجمة نيللي كريم والفنان جمال سليمان وباقي النجوم المشاركين في العمل، متابعا: “حقيقة انا سعيد جدا بهذا العمل وأتوقع نجاحه بشكل كبير نظرا للمجهود المبذول سواء من الفنانين او طاقم العمل”.

أكمل عيد قائلا: “يعد تعاملي مع المخرج ماندو العدل مفاجئة فلم يسبق لنا التعامل من قبل، في البداية رشحني للعمل وهي شجاعه تحسب له”، واضاف: “لو قدر لي النجاح سيكون الفضل بعد الله عز وجل للمخرج ماندو العدل لرؤيتة ومساعدته بتوجيهات تخدم الشخصية التي اقدمها، وهو امر غير شائع بين المخرجين، فالعمل معه جعلني مطمئن لنجاح الشخصية خاصا انها شخصيه مختلفه ولم اقدمها من قبل”.

أردف أحمد عيد: “لو كنت ابحث عن شخصية اعود بها مره اخري للدراما لن تكون بنفس الشكل، انا سعيد بالتجربة جدا واري الحظ حليفي هذا العام”. 


عن تعاونه مع النجمة نيللي كريم قال أحمد عيد: “لم يسبق لنا التعاون من قبل، ولكني وجدتها انسانة متواضعة جدا وبسيطه وتجمعها علاقة محبة بين الجميع وانا سعيد بذلك”.


وحول علاقته بعائلة العدل، قال: “علاقتي بجمال العدل مستمرة دائما وتجمعنا علاقة طيبة وشخصية بعيدا عن العم، وكذلك دكتور مدحت العدل تربطنا علاقة إنسانية على جميع المستويات، فقد استطاع تقديم عمل متوازن وشيق ومختلف وسيكون له مكانه مؤثرة في هذا الموسم”.

وأنهى أحمد عيد حديثة قائلا: “العدل جروب قدمت لي فرصة كبيرة في بداياتي من خلال (فيلم ثقافي وفيلم اوعى وشك) واتمني ان أكون عند حسن ظنهم من خلال مشاركتي في مسلسل عملة نادرة”.