الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى يكشف كواليس حل أزمة قيد ثلاثي الزمالك

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف الإعلامي أحمد موسى عن كواليس حديثه مع المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة حول أزمة قيد ثلاثي الزمالك.

وقال موسي خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "النهاردة تحدثت مع المستشار عادل الشوربجي؛ رئيس لجنة التظلمات عشان موضوع قيد ثلاثي الزمالك؛ اتكلمت مع سيادة المستشار وأنا أعرف هذا الرجل منذ سنوات طويلة وهو قاضي خبرة في القضاء المصري بمحكمة النقض".

وأضاف: "القاضي ينظر في الأوراق؛ الورق بيقول ايه؟ كنت حريص النهاردة في المكالمة مع المستشار وكنت حريص استأذنه بعد المكالمة والراجل أول ما رد وهو في غاية الاحترام المستشار الجليل عادل الشوربجي سألته ماذا عن قيد لاعبي الزمالك التلاتة".

وتابع: "قالي بشكل واضح جبت الورق وشفت الحكاية والتفاصيل والورق قال مسؤولين بنادي الزمالك راحوا قبل اغلاق القيد بنص ساعة وجيت معايا شيكات أو معايا شيك وعندي شيك بقدمهولك وبقولك عايز أقيد اللاعبية بتوعي وفي حضور بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم".

وواصل: "لقي ناس في الاتحاد والموظفين موجودين والاتحاد شغال ومش مقفول؛ وجيت قبل المعاد وقدمتلك الشيك أهو بمبلغ كذا؛ وقالي إن كان في مسؤولين وأعضاء الاتحاد وقدموا شيك ولما أتقدم الشيك تم رفض استلام الشيك".

وأكمل: "المستشار عادل الشوربجي قال قدموا شيك والاتحاد رفضه وتم وضع الولاد التلاتة على السستم وطالما وضعوا على السستم وجاي أديلك شيك هنا إلزام أن الزمالك يسدد الفلوس نقدا أو شيك مقبول الدفع ويتم قيد اللاعبين".

وأوضح: "في نقطة فاصلة قالي لما سألت في الاتحاد ليه مستلمتوش الشيك؟ قالوا إنهم استلموا شيكات قبل كدة وحصل عليها رفض وقالهم كنتوا أخدتوا الشيك وروحتوا تاني يوم البنك عشان تثبتوا حقكم".

ونجح الزمالك في قيد ثلاثي الفريق ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة في قائمته المحلية بعد أزمة رفض اتحاد الكرة لقيدهم بسبب المستحقات المالية على نادي الزمالك.

واشعلت الأزمة قبل اغلاق باب القيد في 31 يناير الماضي حين رفض مسؤولي اتحاد الكرة قيد اللاعبين الثلاثة وهو الأمر الذي اعتبره الزمالك غير قانوني.

وقرر رئيس الزمالك شكوى اتحاد الكرة أمام القضاء الإداري بالإضافة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي أقر بعدم اختصاصه بالقضية نظرا لأنها شأن داخلي لاتحاد الكرة المصري.

وتم قيد لاعبي الزمالك الثلاثة في قائمة الفريق بعد تراجع اتحاد الكرة بناء على حكم لجنة التظلمات التابعة للاتحاد.