الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تامر عبدالمنعم يتقدم باستقالته من غرفة صناعة السينما

الرئيس نيوز

تقدم اليوم الفنان والإعلامي تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية بهيئة قصور الثقافة باستقالته من عضوية مجلس إدارة غرفة صناعة السينما والتي تم تعينه قرابة العام ونصف العام.
وكان الفنان والإعلامي تامر عبدالمنعم قد تقلد منصب عضو مجلس إدارة غرفة صناعة السينما في شهر ديسمبر من العام 2021.
وكتب الفنان تامر عبدالمنعم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا قال فيه: لقد اعتدت في عملي الإداري الممتد لسنوات تجاوزت السبعة عشر عاما على الصرامة والجدية واتخاذ المواقف الواضحة.
وأوضح "عبدالمنعم": لذلك تقدمت باستقالتي من غرفة صناعة السينما واتوجه بخالص الشكر للقامات الكبيرة من أعضاء المجلس التي زاملتها على مدار عام ونصف العام ولكن في بعض الأحيان يفسد الصغار وأصحاب المصالح ما يزرعه الكبار.

عبدالمنعم: في بعض الأحيان يفسد الصغار وأصحاب المصالح ما يفعله الكبار

بوست تامر عبدالمنعم 


أضاف تامر عبدالمنعم: "كل الاحترام للمجلس رئيسا ونواب وأعضاء وكل الأسف لصغار الموظفين والمنتفعين "من خارج أعضاء المجلس" الذين أفسدوا ويفسدون  وسيفسدون 
مع تحياتي".

الجدير بالذكر أن الفنان تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية ومدير قصر السينما هو المدير التنفيذي لسينما الشعب ورئيس تحرير مجلة أبيض وأسود المجلة المتخصصة الوحيدة في السينما بالشرق الأوسط والتي تصدر عن وزارة الثقافة وهو أيضا المشرف العام على مشروع "ابدأ حلمك.. السينما بين إيديك" ومشروع السينما في الجامعة وهما تحت رعاية  وزيرة الثقافة الدكتورة نيڤين الكيلاني.