الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني فى دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

 يقدم لكم «الرئيس نيوز» تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني فى دوري أبطال إفريقيا، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة وخاصة، جماهير المارد الأحمر، مباراة فريقهم أمام الهلال السوداني فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقا موسم 2022-2023.

ووصلت بعثة الأهلي اليوم الخميس، التي يترأسها العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء إلى السودان، من أجل خوض مواجهة الهلال السوداني.

وكان الأهلي قد تم تأجيل مباراته الأولى أمام القطن الكاميروني في دور المجموعات، على خلفية مشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية..

مجموعة الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا موسم 2022-2023

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية من البطولة بجانب فرق صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني فى دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني، يوم السبت الموافق 18 فبراير الجاري، في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، و4 بتوقيت السعودية، على ملعب أم درمان بالخرطوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني فى دوري أبطال إفريقيا

تنقل قنوات بي إن سبورت جميع مباريات دوري أبطال إفريقيا 2023، بصفتها الناقل الحصري للبطولة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يتم إذاعة مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر قناة beIN Sports HD1.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني

حراسة المرمي: محمد الشناوي 

خط الدفاع محمد هاني - علي معلول- ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر

خط الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف

جدير بالذكر، أن الأهلي أنهي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بالحصول على المركز الرابع، بعد الهزيمة أمام فلامينجو البرازيلي بنتيجة 4-2 ليستعد النادي الاهلي لخوض مباراة دوري ابطال إفريقيا ضد الهلال السوداني.

ترتيب الأهلي فى الدوري المصري

من جهة آخري يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم برصيد 37 نقطة، ويتساوي مع نادي بيراميدز وفيوتشر أصحاب المركز الثاني والثالث بفارق الأهداف عن المارد الأحمر، وبفارق 3 مباريات أيضًا موجلة لصالح الأهلي بسبب مشاركته فى مونديال الأندية.